موهبة الحراسة الصاعدة في النصر: غياب أحمد شامبيه مؤثر

أكد عبدالله قميش، الخيار الثالث للذود عن مرمى النصر (العميد)، بأن إصابة أحمد شامبيه تلقي بظلالها على مركز حراسة المرمى في الفريق.

وكان عبدالله إسماعيل، الحارس الثاني في الفريق، قد غطّى النقص الذي خلّفه شامبيه في معظم مباريات العميد، إلا أن قميش هو من حظي بفرصة خوض الودية التي جمعت النصر بهامبورج ضمن كأس حمدان بن راشد للتحدي.

وخرج ابن الـ23 عاما بإشادة دان بيتريسكو، مديره الفني، والذي شدد على أنه لا يتحمّل مسؤولية الخماسية الألمانية، حيث لم يرتكب أي أخطاءٍ مؤثرةٍ.

وبالعودة إلى المباريات الرسمية، اتفق قميش على صعوبة غياب الدولي شامبيه، إلا أنه أوضح، "أرى بأن عبدالله إسماعيل يؤدي بشكلٍ جيدٍ للغاية، وبأننا كثلاثيٍ نكمل ونساند بعضنا بعضا".

وأكمل، "المهم في نهاية المطاف هو ظهور النصر بصورةٍ إيجابيةٍ، وإن كان شامبيه يمتلك تأثيرا كبيرا على اللاعبين خارج وداخل الملعب".

وعلّق قميش، والذي يحتل فريقه المركز السادس بـ21 نقطةٍ، على استضافة الظفرة (فارس الغربية)، الثامن بـ19 نقطةٍ، ضمن افتتاحية الدور الثاني لدوري الخليج العربي.

وقال صاحب القميص رقم 45، "معظم مباريات الدوري تكون صعبةً، فنحن مطالبون بالخروج بالنقاط الثلاث في ظل كثرة الغيابات في صفوفنا. ولكن ما أظهره الدور الأول، ومنافسات كأس رئيس الدولة تحديدا، هو أن بدلائنا دائما يبرهنون على قوة شخصيتهم، ويظهرون بصورةٍ حسنةٍ".

وأضاف، "المحنة السابقة التي مرّ بها الفريق كانت الأقسى في صعوبتها، ولكن كما خرجنا منها، أتوقع بأن نخرج من محنتنا الحالية".

واستطاع العميد في مواجهة الدور الأول ضد فارس الغربية أن يرجع بانتصارٍ عريضٍ بنتيجة 4-2 من أبوظبي.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H