بيتريسكو يرفض الاستهانة بالظفرة .. ويؤكد: لا أكترث لقضية فاندرلي

شدد دان بيتريسكو، المدير الفني للنصر (العميد)، على احترامه للظفرة (فارس الغربية)، خصمه بالجولة الـ14 لدوري الخليج العربي، على الرغم من افتقاد الأخير لإحدى أهم أنيابه الهجومية الضارية.

وشهدت فترة الانتقالات الشتوية الحالية انتقال ماكيتي ديوب إلى صفوف الأهلي (الفرسان الحمر)، ليحل الفريق الظبياني في ضيافة استاد آل مكتوم دون الهدّاف السنغالي الذي قضى 5 سنواتٍ في صفوفه.

وقال بيتريسكو، "كثيرا ما نلعب المباريات ونكسب دون عناصرنا الرئيسة، لأن كرة القدم لا تقتصر على لاعبٍ واحدٍ، حتى وإن كان ديوب أحد أفضل لاعبي الظفرة".

وواصل متحدثا عن الخصم الذي لا يتخلّف كثيرا عن النصر في سلم الترتيب، إذ يحتل المركز الثامن بـ19 نقطةٍ، على بعد نقطتين من العميد، السادس بـ21 نقطةٍ.

وأوضح، "نعلم بأننا سنخوض مباراةً في غاية الصعوبة، ففارس الغربية فريقٌ شرسٌ كرويا، ومن الصعب التغلب عليه. نحن على الجانب الآخر، زادت مشاكلنا من خلال ودية هامبورج الأخيرة، فإصابة خالد جلال ستقعده لما تبقى من الموسم، بينما إصابة مبارك سعيد لا زالت غير محددة".

وينضم اللاعبان إلى ركب المصابين في تشكيلة المدرب الروماني، وهم أحمد شامبيه، حارس مرماه، وأحمد الياسي، ظهيره، وعلي حسين، كما سيكون عليه الانتظار للتأكد من جاهزية طارق أحمد ومسعود سليمان.

وعلى الجانب الآخر، أبدى ابن الـ49 عاما قدرةً على "تجاهل" الأحداث المتعلقة بمدى قانونية مشاركة فاندرلي سانتوس، نجم العميد العائد من الإيقاف، ضمن ربع نهائي كأس رئيس الدولة ضد العين (الزعيم).

وكان الزعيم قد لجأ بشكواه إلى هيئة التحكيم الرياضي في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بحجة عدم قانونية مشاركة اللاعب البرازيلي المولد، وذلك بعد أن رُفضت شكواه الأولى من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد.

وصرّح بيتريسكو، "لا أعلم إن كان لهذه الأحداث تأثيرها الكبير في غرفة تبديل الملابس، ولكن لا أكترث لها".

وفي المقابل، اكتفى المدرب الذي يخوض تجربته الثانية في الخليج بتعليقٍ دبلوماسيٍ حيال أنباء قدوم راشد عيسى من صفوف العين إلى النصر.

وقال، "كل اللاعبين مرحّب بهم في قلعة العميد".

واعترف النجم السابق لتشيلسي في ختام تصريحاته بأنه سيكون سعيدا بتجديد العقد المقتصر على 8 أشهرٍ الذي كان قد أمضى عليه في أكتوبر/تشرين الأول المنصرم.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H