وليد عباس يشدد على الجاهزية الذهنية قبل تجدد اللقاء بالعين

تحدّث وليد عباس، ظهير الأهلي (الفرسان الحمر)، عن مدى أهمية التركيز في خوض الموقعة المؤجلة المرتقبة ضد العين (الزعيم) ضمن دوري الخليج العربي.

ويشهد اليوم الأخير من 2016، وبعد أيامٍ من وداع الأهلي لدور الـ16 لكأس رئيس الدولة على يد العين، تصادم الفريقين في قمةٍ مؤجلةٍ منذ الجولة الثالثة للمسابقة.

ويدخل الزعيم استاد هزاع بن زايد من المركز الثالث بـ26 نقطةٍ، ومباراتين إضافيتين مؤجلتين، مما يجعله مؤهلا لاقتناص الصدارة من الجزيرة (فخر أبوظبي)، والذي يتصدر بـ29 نقطةٍ، ويمتلك في جعبته مباراةً مؤجلةً ضد العين.

ويسافر الفرسان الحمر إلى دار الزين رابعا بـ25 نقطةٍ، حيث ترتكز طموحاته على التقدم مركز بنهاية الدور الأول، والثأر من هزيمته في الكأس.

واعترف وليد عباس بأن تكرر اللقاء في فترةٍ زمنيةٍ قصيرةٍ قد يمثّل فرصةً سانحةً لفريقه للتعافي من الخسارة الماضية.

وأوضح، "هي مباراةٌ صعبةٌ، خصيصا بسبب تصادمنا مؤخرا في الكأس، وبسبب كونها على أرض العين وبين جماهيره. ولكن لا زالت أمامنا منافسات الدوري، وباستطاعتنا فرض أنفسنا".

وعن متطلبات الرجوع إلى دبي بالنقاط الثلاث، صرّح، "هذه مباراةٌ قويةٌ تلتزم التركيز العالي. علينا أن نكون جاهزين ذهنيا بالإضافة إلى الجاهزية البدنية لنتمكّن من خوض 90 دقيقةٍ بنفس المستوى والتركيز".

وواصل صاحب القميص رقم 3، "علينا أيضا أن نتبّع تعليمات المدير الفني بحذافيرها، وأن ننفذها، لا سيما في مثل هذه المواجهات الصعبة".

وقد تشهد المواجهة عودة سالمين خميس وعبدالعزيز هيكل للمشاركة بجانب وليد عباس في الخط الخلفي.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H