الأهلي يعرض 4 ملايين دولار لأجل مارينو .. وفيتوريا يطمع

زعم موقع "تورسيدوريس" البرازيلي بأن الأهلي (الفرسان الحمر) قد تقدّم بعرضٍ مغري ماليا لضم مارينو، مهاجم فريق فيتوريا، إلا أن النادي المنتمي إلى ولاية باهيا يطالب بالمزيد.

ويعيش مارينو موسما رائعا في فيتوريا، فأحرز 12 هدفا خلال 27 ظهور في دوري الدرجة الأولى، و6 أهدافٍ خلال 4 مبارياتٍ في الكأس، وقاد الفريق للتتويج بطلا لولايته.

وأثبت ابن الـ26 عاما بأنه كان صفقةً رابحةً حين اختار الفريق شرائه بعقدٍ دائمٍ بعد انتهاء فترة استعارته من العملاق كروزيرو.

ولفت ابن مدينة بينيدو الأنظار في بلاده، إلا أن أفضل العروض، وهو عرض سانتوس البالغ مليوني دولار أميركي لن يتمكّن من الاقتراب من عرض الفرسان الحمر الذي وصل إلى 4 ملايين دولارٍ، بحسب ما كتب الصحفي خورخي نيكولا في مدونته.

ورغم ضخامة الفرصة القادمة من استاد راشد، حيث يبحث الإماراتيون عن تدعيم ماكينتهم الهجومية المتأثرة بإصابتي أسامواه جيان ورودريجو ليما، فإن فيتوريا يرفض التخلي عن اللاعب بمبلغٍ يقل عن 5.3 ملايين دولارٍ.

ولم يتضح بعد إن كان أحد نجوم الهجوم في الأهلي يستعد للرحيل مفسحا المجال لمارينو، حيث يستطيع النادي قيده بديلا للكوري الجنوبي كوون كيونج وون، المُغادر إلى دوري السوبر الصيني.  

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H