علي مراد: النصر سيسترجع 80% من قوته في الكأس

أعلن علي مراد، مساعد المدير الفني للنصر (العميد)، بأن مباراة الدور الأول لكأس رئيس الدولة ستشهد عودة عددا لا بأس به من الغائبين الذين افتقدهم خلال الجولة الـ13 من دوري الخليج العربي.

وأنهى العميد الدور الأول من المسابقة منتصرا بنتيجة 1-0 على الإمارات (الصقور)، ليقفز إلى المركز السادس بـ21 نقطةٍ.

وبسبب طرد دان بيتريسكو، المدير الفني للنصر، خلال الدقائق الأخيرة من المباراة التي احتضنها استاد آل مكتوم، ناب عنه مساعده الشاب في المؤتمر الصحفي التالي للمباراة.

وقال علي مراد، "لم نقدّم الأداء المطلوب والمعهود من العميد، ولكن الأهم كان أخذ النقاط الثلاث، والتقدم في الجدول. لقد كنا نمر بمرحلةٍ حرجةٍ، ونحمد الله على تخطيها، وهي التي حتمت علينا التركيز على النقاط عوضا عن المستوى. نتأمل بأن تكون المرحلة القادمة أفضل، لا سيما وأن الانتصار يؤدي إلى انتصارٍ آخر".

وواصل، "الوصول إلى النقطة الـ21 مثّل هدفا هاما للفريق، وهو الآن سيكون حافزا إيجابيا لما تبقى من مشوار".

وكشف المدرب الإماراتي بأن تفاؤله بالمرحلة المقبلة-والتي تنطلق من مواجهة دبي (أسود العوير) في الكأس-، هي بفضل استرجاع ما يصل إلى 80% من الأسماء المؤثرة، على حد تعبيره.

ومن المحتمل أن يكون المُصاب عبدالعزيز برادة حاضرا في استاد راشد، بينما تتأكد إلى حدٍ كبيرٍ مشاركة فواز عوانة، وجيريس كيمبو ايكوكو، ومبارك سعيد.

وبينما شكك مراد في إمكانية لحاق الثلاثي المصاب أحمد شامبيه، وعلي حسين، وأحمد الياسي بمباراة أسود العوير، بدد المخاوف حيال إصابتي خليفة مبارك ومحمود خميس أمام الصقور.

وأوضح، "نعتقد بأن خميس خرج بداعي الإجهاد في ظل ابتعاده عن اللعب منذ فترةٍ، بينما تبدو إصابة مبارك طفيفةً".

ورفض مراد التعليق على شائعتي رحيل كيمبو وجوناثان بيترويبا خلال فترة الانتقالات الشتوية، والتي ستسفر عن قيد فاندرلي سانتوس من جديدٍ بعد إيقافه في سبتمبر/أيلول المنصرم.

واكتفى بالتصريح في هذا الصدد، "نعم، هناك نية لتدعيم الصفوف ببعض المواطنين".

وانقطعت اللقاءات بين العميد وأسود العوير منذ موسم 2013-2014، حين كان النصر "نصراويا" في ذهاب وإياب الدوري بنتيجتي 5-1 و3-0.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H