أروابارينا يشيد بباربوسا .. وينفي: لم نشعر بضغط النتائج أمام حتا

أكد رودولفو أروابارينا، المدير الفني للوصل (الإمبراطور)، بأن فريقه لم يفكّر قبل انطلاق مباراته ضد حتا (الإعصار) بالجولة الـ13 لدوري الخليج العربي بالنتيجة التي حققها منافسه الجزيرة (فخر أبوظبي).

وظفر فخر أبوظبي بفوزٍ ساحقٍ بنتيجة 4-0 على الظفرة (فارس الغربية)، ليثبّت أقدامه بشكلٍ قاطعٍ في الصدارة قبل انطلاق صافرة مباراة الوصل المرتقبة، والتي اكتفي الإمبراطور من خلالها بالتشبث بالوصافة بعد أن كسب حتا بنتيجة 4-1.

وقال المدرب الأرجنتيني، "الأمر يعتمد على عقليات اللاعبين، ولكن ما من ضغوطاتٍ في هذه المرحلة من الموسم. فكرنا في الإعصار فقط، ولم يهمنا ما كان قد حدث قبل مباراتنا، فلو فكرنا في نتائج الآخرين، لأهدرنا طاقتنا. أحيانا، تعمل النتائج في صالحنا، وهذا جيدٌ، ولكني لا أنظر إلى ما يقوم به الآخرون".

ولصب كامل تركيزه على أحداث استاد زعبيل، تحدّث أروابارينا عن الفوز العريض الذي حققه على حساب حتا.

وقال، "هيمن فريقي على المباراة طوال عمرها، فيما اتضح بأن خطة الإعصار سترتكز على قطع الكرة وشن المرتدات. فشلت محاولاتنا للتسجيل على مدى 25 دقيقةً، حتى ظهر فابيو ليما بتسديدةٍ مباغتةٍ، ثم ضاعف رونالدو مينديز من جهوده بهدفٍ ثانٍ، وهذا سهّل علينا المباراة".

وأثنى ابن الـ41 عاما بالمثل على أداء هيلدر باربوسا، لاعب خط وسطه الذي تدور حوله الشكوك بأن يتعرض للاستبدال خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد عرضٍ غير مقنعٍ بالقميص الأصفر.

وصرّح ابن مدينة بيونس آيرس، "إن الإدارة تعرف احتياجاتي جيدا في الميركاتو، ولكن كل ما أستطيع قوله بأن باربوسا سيبدأ أساسيا في المباراة المقبلة ضد بني ياس (سيوف العاصمة) بالدور الأول من كأس رئيس الدولة".

واسترسل قائلا عن لاعبه البرتغالي، "لقد قدّم مباراةً جيدةً، وأعطى الفريق 100% مما لديه، ولكنه ربما يفتقد إلى تسجيل الأهداف".

وسيكون استاد خليفة بن زايد في العين مسرحا للمواجهة التي ستجمع الإمبراطور بسيوف العاصمة في الـ26 من ديسمبر/كانون الأول الجاري.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H