الوصل ينتظر "هدية الظفرة" ليُتوج بطلا للشتاء ضد حتا

سيتطلّع الوصل (الإمبراطور) إلى نتيجةٍ مواتيةٍ من لقاء الظفرة (فارس الغربية) والجزيرة (فخر أبوظبي) الذي يُلعب قبل مباراته، ليعزز حظوظه في إنهاء الدور الأول من دوري الخليج العربي متصدرا.

ويستضيف الإمبراطور، الثاني بـ26 نقطةٍ، خصمه حتا (الإعصار)، التاسع بـ15 نقطةٍ، بينما بإمكان تعادلٍ أو هزيمةٍ ثانية على التوالي في ملعب فارس الغربية أن تُزيح الجزيرة عن الصدارة التي يتفوق فيها بفارق الأهداف الإيجابية والمواجهات المباشرة عن الوصل.

وحرم حارس مرمى الشباب (الجوارح) الوصل من الفوز واعتلاء القمة في الجولة المنصرمة حين تصدّى لركلة جزاءٍ، حيث بدا الفريق متأثرا بعض الشيء بغياب كايو كانيدو، كما اختفى هيلدر باربوسا بشكلٍ شبه تامٍ في شوط المباراة الثانية، إلا أن عجلة الأهداف المتوقّفة اضطراريا ستكون قادرةً على العودة أمام الإعصار، لا سيما وأن الثنائي رونالدو مينديز وفابيو ليما لا زالا في أوج عطائهما.

وإلى جانب استمرار غياب كايو، سيفتقد الفريق إلى خدمات ظهيره هزاع سالم، والشاب راشد الهاجري.   

وتقول الحسابات باستحالة أن يُنهي الإعصار الدور الأول من المسابقة في النصف العلوي من الترتيب، حتى وإن حقق الفوز في استاد زعبيل، ولكن النتيجة الإيجابية من شأنها أن تحقق دفعةً معنويةً كبيرةً للفريق الصاعد، وإن كان عليه التعامل مع ضعفه الهجومي الواضح إذا ما أراد الإضرار بالدفاع المتطور للإمبراطور، والتعامل بذكاءٍ مع غياب موسى حطب وعدنان حسين، عنصري الخبرة.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H