عيسى محمد: تخطي الوحدة سيسهّل لنا الدور الثاني من المسابقة

اعتبر عيسى محمد، قلب دفاع الشباب (الجوارح)، الفوز على الوحدة (أصحاب السعادة) عاملا حاسما لخوض الدور الثاني من دوري الخليج العربي بأريحيةٍ أكبر.

ويحل الجوارح، السابع بـ20 نقطةٍ، في ضيافة الفريق الظبياني، الخامس بـ20 نقطةٍ، ضمن قمة الجولة الـ13، والتي تعد الجولة الختامية للدور الأول من المسابقة.

وافتتح عيسى محمد قائلا، "أظن بأننا استعدنا شيئا من معنوياتنا عبر الأداء الطيب ضد بني ياس (سيوف العاصمة) في كأس الخليج العربي، والتأهل إلى نصف نهائي البطولة. ثم ظهرت روحنا وجماعيتنا ضد الوصل (الإمبراطور) في الجولة المنصرمة من الدوري".

وأكمل، "علينا المواصلة ضد الوحدة ليتسنى لنا خوض الدور الثاني بثقةٍ أكبر في النفس، والمباراة تعد فرصةٌ جيدةٌ لنا لننهي الدور الأول بنتيجةٍ إيجابيةٍ".

وكال صاحب القميص رقم 2 المديح لخصمه في المواجهة المرتقبة، "أصحاب السعادة يمتلك لاعبين ذو خاصيةٍ ممتازةٍ، وأجنبيٌ ممتازٌ يتمثّل في سيباستيان تيجالي، ولكن علينا بدورنا اللعب بتركيزٍ، والعودة من العاصمة أبوظبي بالنتيجة المرضية".

ولم يخفي ابن الـ36 عاما رضاه عن غياب خورخي فالديفيا، نجم الوحدة، بعد أن أُصيب الدولي التشيلي أمام دبا الفجيرة (النواخذة).

واعترف، "غياب فالدي عاملٌ جيدٌ بالنسبة لنا لأنه سيترك فريقه منقوصا، وهو عادةً من يقوم بتمويل محمد العكبري وتيجالي، ولكن في نهاية المطاف، مشاركته من عدمها ليست من شأننا، وعلينا التركيز على هدفنا بعدم منح الفرص للخصم".

ووجه فريق خافيير أجيري ضربةً موجعةً للجوارح بختام الموسم المنصرم حينما هزمه في النهائي ليجرّده من لقب كأس الخليج العربي.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H