سالم صالح: لا نتخوف من نتائج الجزيرة العريضة

أكد سالم صالح، هدّاف النصر (العميد)، بأن الأهداف الغزيرة التي ينهي بها الجزيرة (فخر أبوظبي) لقاءاته لن تزيد من الضغوط على فريقه حين يتصادمان في الجولة الـ12 لدوري الخليج العربي.

وتمكّن الفريق الظبياني من تحقيق نتائجٍ مبهرةٍ في النسخة الخالية من دوري الخليج العربي، كالفوز 7-3 على الشباب (الجوارح)، و5-0 على بني ياس (سيوف العاصمة)، وبات يتربع في صدارة المسابقة بـ26 نقطةٍ.

وعلّق سالم صالح بقوله، "لا نتخوف من نتائج الجزيرة. نحن-مثلا-سبق لنا الخسارة بنتيجة 5-1 من الوحدة (أصحاب السعادة)، ولكن هذا لأن لكل مباراةٍ ظروفها المختلفة".

وواصل قبل استضافة صاحب المركز الأول، "أتوقع مباراةً صعبةً، ففخر أبوظبي فريقٌ جيدٌ، بينما نحن لا نعيش وضعا مماثلا لما كنا عليه في الموسم المنصرم. لكننا لسنا بالفريق السهل، وسنسعى للخروج بالنقاط الثلاث".

ونفى صاحب القميص رقم 3 أن يكون وزملاءه قد استشعروا الضغوط عليهم، لا سيما بعد الخروج مؤخرا من كأس الخليج العربي، والتراجع إلى المركز التاسع بـ15 نقطةٍ في الدوري.

وأوضح سالم صالح، "لا نحس بالضغوط بسبب توديع الكأس. ذلك كان مُقدّرا علينا، فقد اجتهدنا، وأدينا كل ما علينا في الملعب، ولكن قدّر الله وما شاء الله فعل. علينا كلاعبين أن نطوي تلك الصفحة، ولا نبالغ في الأسف عليها".

وفي الختام، بيّن ابن الـ25 عاما ارتياحه للعب على الأطراف على غير عادته، موضحا، "أنا أمثّل العميد أولا، وسالم صالح ثانيا. حيثما يحتاجني الفريق، سأكون متواجدا، واستطعت التأقلم حتى الآن بفضل مساعدة الجميع لي".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H