أروابارينا ينفي شراء أرجنتيني .. ويؤكد: فوزنا يضع الضغط على منافسينا

تتعلق حظوظ الوصل (الإمبراطور) في الصعود إلى ربع نهائي كأس الخليج العربي بنتائج منافسيه في المجموعة، ولكن رودولفو أروابارينا، مديره الفني، يؤمن بأن الفوز سيضع الضغوط عليهما.

ويحتل الإمبراطور المركز الثالث في المجموعة الأولى بـ10 نقاطٍ، حيث يحتاج إلى تعرقل الظفرة (فارس الغربية)، المتصدر بـ12 نقطةٍ، أو الجزيرة (فخر أبوظبي)، الثاني بـ11 نقطةٍ.

ويلاقي الوصل خصمه الإمارات (الصقور)، قبل أن ينتظر يوما كاملا حتى مباراتي الظفرة والشارقة، والجزيرة وحتا.

وقال أروابارينا، "لا أعتقد بأن اللعب قبل أو بعد المنافسين في هذه المرحلة من الموسم هي عامل أفضليةٍ. ولكن أعتقد بأن الضغط سيصبح على فارس الغربية وفخر أبوظبي في حال فوزنا".

وعن المواجهة التي يحل فيها في ضيافة صاحب المركز السادس بـ4 نقاطٍ، صرّح، "هي مباراةٌ هامةٌ لمنح الفرصة لمن لم يشاركوا كثيرا. نتائجنا في يد غيرنا، ولكننا سنذهب إلى رأس الخيمة لخوض مباراةٍ كبيرةٍ، والعودة بالفوز. نحترم الصقور، ونود المواصلة على طريق الانتصارات".

واعترف ابن الـ41 عاما بأنه ليس لديه بديلا يماثل أداء وأسلوب المصاب كايو كانيدو، إلا أنه سيحاول تعويض غيابه من خلال جماعية الأداء، على حد تعبيره.

وأوضح، "هو في تحسنٌ، والأمر سيتطلب بضعة أيامٍ، وحين يصل إلى درجة التعافي المثالية، سنزج به في الفريق. بالطبع، مشاركته ستعتمد على احتياجاتنا، وأسلوب لعب الخصوم، وأهمية اللقاءات".

واختتم المدرب الأرجنتيني تصريحاته بنفي الشائعات التي أشارت إلى انتدابه أحد أبناء جلدته في خط الدفاع، والذي زعمت بأنه سيحل بديلا لهيلدر باربوسا.

وقال مدرب بوكا جونيورز السابق، "لا أحتاج إلى مدافعٍ أرجنتينيٍ، بل كل تفكيري منصبٌ على المباريات المقبلة. ربما خرجت هذه الشائعات من كون باربوسا لم يحظى بفرصٍ كثيرةٍ للعب، ولكننا سنتحدث قريبا مع كل اللاعبين، وأنا سعيدٌ عموما بفريقي".

وسبق للفريقين أن التقيا ضمن منافسات الجولة الـ8 لدوري الخليج العربي ليكسب الإمبراطور في رأس الخيمة بنتيجة 2-1.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب