كاتالين يشيد بقتالية الأهلي .. ويتوقع تحسن نتائج الشارقة

أثنى كاتالين، مساعد المدير الفني في الأهلي (الفرسان الحمر)، على بحث نجوم فريقه عن الفوز حتى الدقيقة الأخيرة أمام الشارقة (الملك).

وكان يبدو بأن قمة الجولة الـ11 من دوري الخليج العربي تسير نحو التعادل السلبي في استاد الشارقة، حتى تابع الصاعد سعيد جاسم كرةً سريعةً في الشباك بالدقيقة الـ89، ليقتنص انتصارا صعبا لفريقه.

وطُرد أولاريو كوزمين، المدير الفني للفرسان الحمر، خلال الربع ساعة الأخيرة من المواجهة، ليُحرم من المشاركة في المؤتمر الصحفي، إلا أن كاتالين ناب عنه في الإشادة بحامل اللقب.

وقال كاتالين، "أود أن أشكر نجوم الأهلي على القتال ضد خصمٍ عنيدٍ. لقد تنافسوا وسعوا حتى الدقيقة الأخيرة، وظفروا بنقاطٍ هامةٍ في ظل ظروفٍ بالغة الصعوبة"، في إشارةٍ إلى الكم المهوّل من الغيابات بداعي الإصابة والإيقاف.

وواصل، "نعترف بأننا لم نكن في أفضل حالاتنا، ولكن في مسار الدوري، من الطبيعي أن تمر بمثل هذه المراحل. لم نقدم الأداء الأفضل لنا، إلا أنه كان جيدا في مجمله".

وامتدح الروماني أيضا المستوى الذي ظهر به الملك، قائلا، "نهني الشارقة على أدائه الطيب، وأتوقع بأنه سيجني نتائجا أفضل خلال الفترة المقبلة".

وأوضح كاتالين بأن الإصابة التي أجبرت محمد جابر، مدافعه، على الخروج بعد مرور نصف ساعةٍ على اللقاء كانت جرّاء ضربةٍ على الركبة، بينما خرج بديله سالمين خميس مع انتهاء الشوط الأول بسبب مشكلةٍ عضليةٍ، على حد تعبيره.

واختتم مساعد كوزمين تصريحاته بالتعبير عن سعادته بهدف سعيد جاسم الأول في الدوري.

وصرّح قائلا، "هو لاعبٌ موهوبٌ ومجتهدٌ، ودائما ما يبحث عن الفرصة. أن يشارك ويسجل في وقتٍ تعرقلنا فيه الإصابات الكثيرة، هذا أمرٌ بالغ الأهمية".

وسمح الفوز في الإمارة الباسمة للفرسان الحمر بالتقدم إلى المركز الثالث بـ21 نقطةٍ، بينما لا زالوا ينتظرون خوض مباراتهم المؤجلة.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H