الشارقة يطارد فوزه الثالث أمام هجوم الأهلي "المتضرر"

يأمل الأهلي (الفرسان الحمر) ألا يحرمه غياب أبرز عناصره في الخط الأمامي من الفوز بالجولة الـ11 لدوري الخليج العربي حين يحل في ضيافة الشارقة (الملك).

ويجلس الفرسان الحمر بالمركز الرابع بـ18 نقطةٍ وجولتين مؤجلتين في رصيده، بينما يبتعد الملك، والذي يمتلك مباراةً مؤجلةً في جعبته، في المركز العاشر بـ13 نقطةٍ.

واستعاد الفرسان الحمر نغمة الانتصارات في الجولة المنصرمة، إلا أنه في ظل غياب أحمد خليل، واستمرار زميله رودريجو ليما في برنامج الاستشفاء، بالإضافة إلى عدم توفّر البديل وليد عنبر، فستكون المهمة التهديفية الملقية على عاتق أسامواه جيان كبيرةً للغاية، ولن تقل عنها أهميةً مسؤولية الدفاع في تفادي الأهداف، بعد أن استقبلت شباك الأهلي 6 من أهدافها الـ7 خلال الجولات الـ4 المنصرمة فقط.

ويفتقد أولاريو كوزمين، المدير الفني، أيضا إلى خدمات المجتهدين كوون كيونج وون وماجد حسن عن منتصف ميدانه.

واستطاع الملك بدوره تفادي الهزائم خلال الجولات الـ4 المنصرمة ليحقق فوزين متتابعين وهامين، إلا أنه يدرك بأنه أمام تحدٍ مختلفٍ حين يستضيف الأهلي في الإمارة الباسمة، وسيكون عليه التعويل بشدةٍ على قدراته الهجومية الجيدة للغاية إذ يمتلك ثاني أضخم حصيلةً تهديفيةً في النصف السفلي من جدول الترتيب، وبإمكان الانتصار أن يقرّبه كثيرا من المنطقة الدافئة.

وتضرب الغيابات المؤثرة صفوف الشارقة أيضا إذ يتفقد إلى النجم محين خليفة، وديجاو وشاهين عبدالله من الدفاع، كما يغيب عنه "كوريه" سونج جين هيونج أسوةً بالضيوف.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H