الوصل يعود للصدارة مؤقتا بفوز كاسح على دبا الفجيرة

 

دبي - واصل لاعب الوسط المتألق فابيو دي ليما ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه الوصل إلى فوز كاسح 8 / صفر على ضيفه دبا الفجيرة اليوم الخميس في افتتاح مباريات المرحلة الحادية عشر من دوري الخليج العربي والتي شهدت اليوم أيض فوز الظفرة على الشباب 3 / صفر.

واستعاد الوصل اتزانه سريعا بعد الهزيمة أمام العين في المرحلة الماضية يوم الأحد الماضي وعاد الفريق لعزف نغمة الانتصارات بقوة رافعا رصيده إلى 25 نقطة لينتزع صدارة جدول المسابقة مؤقتا بفارق نقطتين أمام الجزيرة لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة فيما تجمد رصيد دبا الفجيرة عند خمس نقاط في المركز الثاني عشر.

وحسم الوصل المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كايو كانيدو ورونالدو مينديز وفابيو دي ليما في الدقائق الثالثة من ضربة جزاء و13 و24.

وفي الشوط الثاني ، أمطر الوصل شباك ضيفه بخمسة أهداف أخرى سجلها خليل خميس في الدقيقة 60 ودي ليما في الدقيقتين 63 و71 ومينديز وهيلدر باربوسا في الدقيقتين 82 و87.

والهزيمة هي الثالثة على التوالي والسادسة له في المسابقة هذا الموسم مقابل خمسة تعادلات فيما لا يزال سجل الفريق خاليا من الانتصارات في المسابقة هذا الموسم.

وتقدم دي ليما خطوة هائلة في السباق المثير على صدارة هدافي المسابقة هذا الموسم حيث رفع رصيده إلى 12 هدفا ليقتسم المركز الثاني في قائمة الهدافين ماخيتي ديوب مهاجم الظفرة وذلك بفارق هدفين فقط خلف علي مبخوت مهاجم الجزيرة وبفارق هدف واحد أمام سيباستيان تيجالي مهاجم الوحدة.

وسجل دي ليما أهدافه ال12 في آخر عشر مباريات خاضها مع الفريق في المسابقة علما بأن المباراة الوحيدة من هذه المباريات العشر والتي لم تشهد هز الشباك من قبل دي ليما هي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع أهلي دبي.

وانتزع الظفرة فوزا مهما للغاية على الشباب بثلاثية نظيفة ليرفع رصيده إلى 16 نقطة ويتقدم للمركز السابع بفارق الأهداف فقط خلف الوحدة وبفارق نقطتين خلف الشباب الذي حافظ مؤقتا على موقعه في المركز الخامس.

وافتتح عمر خربين التسجيل في المباراة بهدف مبكر للظفرة في الدقيقة 12 وأضاف زميله ماخيتي ديوب الهدفين الآخرين في الدقيقتين 15 و76.



مباريات

الترتيب

H