الشباب يسعى لنسيان سقوطه السباعي في مواجهة الظفرة

سيخيم شبح الهزيمة بنتيجة 7-3 في الجولة المنصرمة من دوري الخليج العربي على الشباب (الجوارح) حين يحل في ضيافة الظفرة (فارس الغربية).

ويلتقي صاحب المركز الخامس بـ18 نقطةٍ ضمن منافسات الجولة الـ11 مع مستضيفه الذي يحتل المركز التاسع بـ13 نقطةٍ.

وعانى الجوارح عدة مشاكلٍ حين خاض قمته قد الجزيرة (فخر أبوظبي)، منها الغيابات والأسلوب التكتيكي، إلا أن أسوأ المتشائمين لم يتوقع تقبّل سباعيةً مذلةً، وهي ما يتطلب منه تحقيق الفوز بأي الطرق على الظفرة، وإن كانت المفارقة التي سيسعى الشباب لاستغلالها أمام فارس الغربية هو تمكّنه من تسجيل 3 أهدافٍ في شباك علي خصيف، وهو الفريق الذي سجل هدفين فقط على مدار 4 جولاتٍ قبل ذلك.

ويغيب محمد عايض بداعي الطرد ضد فخر أبوظبي، ومروان محمد ومانع محمد، واللذان يشغلان مركز الجناح الأيسر، بداعي الإصابة، فيما يستمر غياب رود بويمانز، رأس حربته.

ويسير فارس الغربية على المسار الصحيح بعد أن كان قد افتتح المسابقة بـ4 هزائمٍ متتاليةٍ، فتمكّن من تحقيق 3 انتصاراتٍ متتابعةٍ، ليجبر بعدها الأهلي (الفرسان الحمر) على القبول بالتعادل 3-3، ويبدو أكثر من قادرٍ على إعادة الشباب إلى دبي بخسارةٍ أخرى، ولكن سيكون عليه اختراق منظومته الدفاعية القوية، والتعامل بذكاءٍ مع الحلول الهجومية الجديدة التي سيبحث عنها فريد روتن، المدير الفني للضيوف.

ويفتقد السوري محمد قويض، المدير الفني لصاحب الأرض والجمهور، إلى خدمات أحمد علي، وعبدالعزيز قمبر.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H