كرار: على النصر تخطي أزمته النفسية

شدد مهند كرار، هدّاف النصر (العميد)، على ضرورة استعادة الفريق ثقته في نفسه إذ تنتظره مهمةٌ صعبةٌ أمام بني ياس (سيوف العاصمة) ضمن الجولة الـ11 لدوري الخليج العربي.

وتعرّض العميد للخسارة بالجولة المنصرمة أمام حتا (الإعصار)، ليتجمد عند النقطة الـ12 بالمركز الـ10، بينما سمح الفوز الأول في هذا الموسم لسيوف العاصمة بتوديع المركز الأخير.

ولم ينكر المهاجم العراقي تأثر العميد بخروجه من ربع نهائي دوري أبطال آسيا، إلا أنه صرّح قائلا، "على الفريق العودة لوضعه الطبيعي، وتخطي أزمته النفسية. ما نحتاجه هو تكاتف الجمهور مع الفريق، ومن المنطقي ألا يستمر الحال على ما هو عليه".

ووصف صاحب القميص رقم 88 الوضع قائلا، "الدوري مضغوطٌ، مما يجعل المباريات قريبةٌ من بعضها البعض، ولذلك مررنا بمرحلةٍ صعبةٍ، وتأثرنا بكثرة الغيابات بداعي الإصابة. استعدنا التوازن في مباراتين، ولكن المشاكل عادت، وخسرنا نقاطا هامةً على أرضنا. عانينا تفاوت الأداء، ونتمنى الثبات على مستوىً واحدٍ منذ المباراة المقبلة".

وعن الحلول ضيوفا على استاد الشامخة، صرّح كرار، "هي مباراةٌ في غاية الأهمية ضد بني ياس. لقد فقدنا 3 نقاطٍ في متناول اليد أمام الإعصار، ونتمنى التعويض".

 ولا زال سيوف العاصمة مهددا بالهبوط على الرغم من تقدمه إلى المركز الـ13 برصيد 4 نقاطٍ بعد فوزٍ ثمينٍ على اتحاد كلباء (النمور).

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H