بيتريسكو: هذا هو الخبر المفرح الوحيد قبل مواجهتنا لبني ياس

مع استمرار كابوس الغيابات في النصر (العميد)، أشار دان بيتريسكو، مديره الفني، إلى أن عودة أحمد شامبيه تمثّل النقطة الإيجابية الأهم قبل لقاء بني ياس (سيوف العاصمة).

ويحل العميد، العاشر بـ12 نقطةٍ، ضمن منافسات الجولة الـ11 لدوري الخليج العربي في ضيافة سيوف العاصمة، والذي خرج بشق الأنفس من المركز الأخير بعد أن باتت في جعبته 4 نقاطٍ.

وأوضح بيتريسكو، "لا أدري إن كان الأمر متعلق بسوء الحظ، ولكن منذ مجيئي قبل 40 يوما، لم أحظى بفرصة اللعب بكامل تشكيلتي. هذا ليس عذرا، وعلينا القتال في ظل وجود البدلاء الجاهزين للعب، ولكن كل مدربٍ يتمنى أن تتوفر له أفضل عناصره".

وواصل، "سيغيب عن مواجهة بني ياس كلٌ من جوناثان بيترويبا وعبدالعزيز برادة وأحمد الياسي وطارق أحمد، وإن كنا محظوظين، فغياب هذا الرباعي لن يتخطى الأسبوعين. إصابة طارق أحمد بسيطةٌ على مستوى الساق، بينما لا نعلم بعد بنتائج الفحوصات الطبية التي قام بها الياسي في روما. بالإضافة إلى ذلك، سيغيب فواز عوانة بداعي الإيقاف".

وأكمل الرجل الروماني، "الخبر المفرح الوحيد هو في عودة شامبيه، حارسنا الأساسي، إلى التدريبات".

وتباينت نتائج الفريقين في الجولة المنصرمة، فرغم سقوط النصر بنتيجة 2-1 أمام حتا (الإعصار)، وجد سيوف العاصمة نفسه يحقق فوزه الأول في المسابقة على حساب اتحاد كلباء (النمور).

وعلّق بيتريسكو الذي يخوض مغامرته الأولى في الدوري الإماراتي بقوله، "أتوقع من بني ياس اللعب بنفس التشكيلة، وأظن أن مدربه وجد الحلول".

وواصل ابن الـ48 عاما، "نود أن تكون لنا ردة فعلٍ إيجابيةٍ، وعلينا العودة بنتيجةٍ إيجابيةٍ. ندرك بأننا سنواجه فريقا بحاجةٍ إلى حصد النقاط، ونتوقع مباراةً صعبةً بعد فوزه الأول".

ولم يحقق سيوف العاصمة الفوز على العميد منذ موسم 2012 حين قادتهم ثنائية المصري محمد زيدان للانتصار 3-1.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H