الأهلي والوحدة يتشاركان الرغبة في إيقاف نزيف النقاط

لن يساوم كلٌ من الوحدة (أصحاب السعادة) والأهلي (الفرسان الحمر) على حاجتيهما إلى النقاط الثلاث حين يتصادمان في قمةٍ مشوقةٍ بالجولة العاشرة من دوري الخليج العربي.

ويفد أصحاب السعادة على استاد راشد في دبي من المركز الرابع بـ16 نقطةٍ، فيما تراجع الفرسان الحمر، والذي يدخر مباراةً مؤجلةً في جعبته، إلى المركز السادس بـ15 نقطةٍ.

وشهدت الآونة الأخيرة سلسلةً من النتائج المخيبة للآمال بالنسبة للأهلي، فالخسارة من الجزيرة (فخر أبوظبي) لحقها تعادلان ضد الظفرة (فارس الغربية) والوصل (الإمبراطور)، ولكن المؤشر التصاعدي الأهم هو في مدى رضا أولاريو كوزمين، المدير الفني عن الأداء، وهو مما يبعث على التفاؤل على الفريق قبل قمة أصحاب السعادة، بالإضافة إلى استعادة رودريجو ليما للمزيد من مستوياته الطبيعية بعد الإصابة.

ويستمر غياب أسامواه جيان، عملاق الهجوم الآخر، بداعي الإصابة، وخميس إسماعيل من متوسط الميدان.

وعلى الجانب الآخر، يقترن الوحدة في هذا الموسم بالكرة الهجومية الكاسحة، والنتائج التهديفية العريضة، إلا أن الفريق سمح بعرقلته مرتين خلال الجولات القليلة المنصرمة، فسقط في فخ التعادل مع اتحاد كلباء (النمور) والإمارات (الصقور) على التوالي، وبات عليه أن يبدي جديةً أكبر في قمة الأهلي، لا سيما وأنه أمام فرصةٍ مواتيةٍ إلى أن يقتنص المركز الثالث من الشباب (الجوارح).

وتخلو صفوف الضيوف من الغيابات قبل اللقاء الحاسم.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H