بيتريسكو: حتا سيواجهنا بلا ضغوطات .. ونجومي ليسوا مزاجيين

رفض دان بيتريسكو، المدير الفني للنصر (العميد)، الانتقاد الموجّه إلى بعض لاعبيه بأنهم يؤدون بمزاجيةٍ، إذ تنتظرهم مواجهةٌ ضد حتا (الإعصار) بعاشر جولات دوري الخليج العربي.

وسيكون استاد آل مكتوم في دبي مسرحا لمواجهة "الجارين" في جدول الترتيب، حيث تمكّن العميد من انتزاع المركز السابع من الإعصار، الثامن، بينما تعادلا عند النقطة الـ12.

وأكد بيتريسكو، "من خلال تواجدي مع الفريق في 4 مبارياتٍ، أعتقد بأن النصر كان يستحق الانتصار فيها كلها. لقد سجلنا 12 هدفا، وخلقنا أكثر من 20 فرصةٍ، ونلعب بروحٍ جماعيةٍ عاليةٍ. الآراء مكفولةٌ للجميع، ولكن لا أتفق بأن اللاعبين مزاجيون".

ولكن الرجل الروماني اعترف بتلقيّ تشكيلته للمزيد من الضربات الموجعة قبل ملاقاة الإعصار.

وأعلن، "طارق أحمد قد أُصيب في المباراة الماضية أمام اتحاد كلباء (النمور)، كما تعرّض محمود خميس لركلةٍ على الركبة، وكلاهما غير قادرين على التدرب مع الفريق. أحمد الياسي عاد من روما، وسنرى ما أسفرت عنه فحوصاته الطبية، بينما سيستمر غياب عبدالعزيز برادة".

وفي ظل هذه الظروف، شدد نجم تشيلسي المُعتزل على صعوبة لقاء حتا، لا سيما أن خصمه الصاعد يلعب دون ضغوطٍ.

وأوضح، "الإعصار تعادل في الجولة المنصرمة ضد الشباب (الجوارح)، ولكنه كان الأفضل. إنه فريقٌ يمتلك لاعبين مواطنين جيدين، وبرازيليين جيدين، كما أني أعرف أدريان روبوتان، لاعبه الروماني، وهو مجتهدٌ وجيدٌ في متوسط الميدان. إننا نمتلك ذات العدد من النقاط، ولكنه يلعب دون ضغوطاتٍ".

وفي الختام، أعرب ابن الـ48 عاما عن سعادته بتمديد جاسم يعقوب، مهاجم الفريق الشاب، لعقده مع العميد حتى 2022.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H