فيديو - خماسية الوحدة تلحق الهزيمة الرابعة على التوالي بالنصر

توهّج سيباستيان تيجالي، مهاجم الوحدة (أصحاب السعادة)، بتسجيله ثلاثيةٍ في شباك النصر (العميد)، ليساهم بخروج فريقه منتصرا بنتيجة 5-1 ضمن خامس جولات دوري الخليج العربي.

وقفز أصحاب السعادة إلى المركز السادس بـ8 نقاطٍ، فيما تجمّد العميد بهزيمته الرابعة على التوالي في المسابقة عند نقطته الثالثة.

وأحرز أهداف أصحاب السعادة سيباستيان تيجالي بالدقيقة الـ48 والدقيقة الـ64 وبالدقيقة الـ81، وجوجاك بالاس بالدقيقة الـ66، ومحمد العكبري بالدقيقة الـ86، بينما أحرز هدف العميد مهند كرار بالدقيقة الـ56.

وكانت للوحدة الأسبقية في الفرص عبر تسديدة تيجالي التي ابتعدت عن المرمى بالدقيقة الـ4، فيما كادت عرضية سهيل المنصوري أن تهدد الزاوية البعيدة للمرمى، كما ظهر جوجاك بالاس بالدقيقة الـ19 حين تلاعب بحسين عباس وفواز عوانة، بيد أن تسديدته من قوس منطقة الجزاء كانت سهلةً، فيما ظل النصر دون فرصٍ حتى كاد يقلب الموازين بالدقيقة الـ29 إذ نفّذ ركلةً ركنيةً، فعكسها عوانة برأسه لترتطم بالعارضة.

وكان دفاع العميد يقظا بالدقيقة الـ35 للدربكة في مناطق خطره، لا سيما عصام ضاحي الذي قطع توغلا جريئا لتيجالي، إلا أن هدف التقدم لأصحاب السعادة كاد أن يأتي بنيرانٍ صديقةٍ حين لمس أحد مدافعي النصر ركلةً ركنيةً بالدقيقة الـ38، فكاد أن يلدغ مرماه لولا إنقاذ عبدالله إسماعيل، ليهدر جيريس كيمبو ايكوكو آخر لقطات الشوط بالدقيقة الـ43 حين استلم عرضيةً من اليمين، فسددها دون خطورةٍ بين قفازي علي الحوسني.

وتقدّم الوحدة بعد 3 دقائقٍ فقط من الشوط الثاني حين استلم تيجالي تمريرة محمد المنهالي، فوضعها دون متاعبٍ من فوق الحارس، ليهدر هدفا ثانيا بالدقيقة الـ53 حين انفرد بالمرمى بعد تمريرة المنصوري، فتلاعب بالحارس، إلا أنه سدد الكرة بجسد المدافع، ليعاقبه مهند كرار حين تلقى عرضية عوانة، فعكسها بقوةٍ برأسه في المرمى معلنا التعادل بالدقيقة الـ56، ليحرمه التحكيم من هدفٍ ثانٍ بسقف المرمى بالدقيقة الـ61 بداعي التسلل.

وعاكس تيجالي فترة الضغط النصراوية حين قفز من فوق خليفة مبارك، وانبري برأسه للعرضية ليحرز هدف التقدم بالدقيقة الـ64، بينما ضاعف جوجاك الغلة بالدقيقة الـ66 حين عكس في الشباك تمريرة أحمد راشد الذكية، ليتعملق الحوسني في إنقاذ فرصةٍ قريبةٍ من عبدالعزيز برادة بعد ذلك، بينما لم يعاني تيجالي بالدقيقة الـ82 من عكس عرضية العكبري في الشباك، ليعود العكبري بالهدف الخامس من تمريرةٍ مثاليةٍ من خورخي فالديفيا.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H