مدرب الجزيرة: مواجهة بني ياس صعبة وسنخوضها بثقة

توقع هينك تين كات، مدرب الفريق الأول بنادي الجزيرة لكرة القدم، أن تكون مواجهة نظيره بني ياس صعبة، لكن فريقه سيخوض اللقاء بثقة لاكتمال صفوفه.

ويلتقي الفريقان، بعد غد الخميس بملعب محمد بن زايد ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري المحلي.
وقال المدرب، في مؤتمر صحفي مساء اليوم الثلاثاء "ستكون مباراة صعبة، لكننا نشعر بثقة كبيرة في الوقت الحالي، ونتمتع بوضع بدني جيد، ولا توجد لدينا غيابات بداعي الإصابة أو الإيقاف، ونتطلع لخوض هذه المواجهة بثقة وتفاؤل كبيرين بالرغم من صعوبتها".
واضاف "لدينا مجموعة استثنائية من اللاعبين في تشكيلة الجزيرة، والأجواء في غرفة الملابس تساعد القادمين الجدد على الانسجام بسرعة، وتوفر كل الدعم الممكن لهم ليقدموا أفضل ما لديهم في أقرب وقت".
وتابع "طالبت اللاعبين بالاجتهاد، والتضحية، واظهار الاحترام لجميع المنافسين، والقتال حتى صافرة النهاية، لضمان الحصول على النقاط الكاملة".
واستطرد "سنظهر لبني ياس الاحترام اللازم، وسنخوض اللقاء بكل تركيز، وسنقاتل طوال المباراة، حتى نحصل على النقاط الثلاث، خصوصا وأن المباراة تقام في ملعبنا وبين جماهيرنا".
وحول فرص الجزيرة للفوز بلقب الدوري، قال كات "الوقت ما زال مبكرا جدا لمناقشة فرص الجزيرة في الفوز بلقب الدوري، ونحن نفكر فقط في كل مباراة على حدة، وفي الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط حتى نظل في المراكز المتقدمة، وعندما يحين الوقت المناسب، سنفكر في قدرتنا على الوصول إلى المركز الأول، والمنافسة على اللقب".

وختم حديثه قائلا "بدأنا الموسم الحالي بطريقة جيدة على عكس المواسم الماضية وهذه نقطة إيجابية، لكن الأهم هو الثبات على نفس المستوى، والبقاء في الطريق الصحيح والاستمرار في حصد النقاط، الجميع يرشح العين والأهلي للقتال على لقب الدوري هذا الموسم أيضا، لكن هذا لن يؤثر على ثقتنا في أنفسنا، ولن يجعلنا نتوقف عن الإيمان بإمكانية المنافسة على الصدارة حتى النهاية".



مباريات

الترتيب

H