حميد عباس: تأقلمت سريعا .. ولن ننظر إلى غيابات الشارقة

أكد حميد عباس، والذي لم يواجه مشاكلا في التأقلم مع صفوف الوصل (الإمبراطور)، بأن فريقه لن ينشغل بالغيابات التي تواجه خصمه الشارقة (الملك) ضمن خامس جولات دوري الخليج العربي.

ويستقبل الإمبراطور، الخامس بـ9 نقاطٍ، في استاد زعبيل ضيفه الملك، السابع بـ6 نقاطٍ.

ومع التقدّم في مسابقة الدوري، استهل حميد عباس –القادم من الأهلي (الفرسان الحمر)- تصريحاته بالتشديد على تكيّفه السريع مع الأجواء في الوصل.

وقال نجم الارتكاز، "لقد تأقلمت الأسماء الجديدة بسرعةٍ بالغةٍ، وأنا شخصيا كنت أعرف معظم نجوم الإمبراطور قبل انضمامي إليه. ولا أنسى مساندة جماهير الوصل، والتي تعد السبب الرئيس في مستوانا الحالي".

ورغم رضاه عن مستوى الإمبراطور، اعترف صاحب القميص رقم 88 بأن الشارقة –والذي كان قد واجهه في أول جولات كأس الخليج العربي- ليس بالخصم السهل.

وقال متحدثا عن الفوز الذي حققه فريقه بنتيجة 1-0 مطلع سبتمبر/أيلول المنصرم، "لم تكن مباراةً سهلةً، وهدفنا اليتيم جاء بخطأ من المدافع الشرقاوي. ولكن سأتحدث عن فريقي، وهو يتطور من مباراةٍ إلى أخرى في ظل تأقلم وتعرّف الوجوه الجديدة على زملائها".

وأكمل، "أتمنى أن ندخل المواجهة بنفس التركيز الذي أبديناه في المباراة المنصرم ضد الوحدة (أصحاب السعادة)"، في إشارةٍ إلى الفوز بنتيجة 2-1.

وفي ظل الغيابات المحتملة في منتصف ميدان الملك، صرّح حميد، "خط الوسط هو العمود الفقري لأي فريقٍ، ولكننا لا ننظر إلى غيابات الخصم. ما يهمنا في خط وسط الوصل هو فريقنا، وكيف ستتسنى لنا مساعدته، والحفاظ على تركيزه".

يُذكر أن الشارقة أيضا كان قد تخطى الظفرة (فارس الغربية) بنتيجة 2-1 ضمن الجولة الماضية.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H