يوفانوفيتش: خسارتنا في آخر جولتين لن تمنعنا من مواجهة العين بقوة

قال الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني لفريق النصر أن فريقه يخوض غدا الأحد مواجهة صعبة وقوية أمام العين في الجولة الرابعة من بطولة الدوري، لاسيما عقب تأهل العين لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا مؤخرا.

واضاف يوفانوفيتش للصحفيين اليوم السبت "المباراة تأتي في وقت هام جداً للنصر الذي تعرض لخسارتين أمام الأهلي والوصل في أخر جولتين، لذلك إذا كنا نريد تحقيق الفوز على العين فيجب أن نقدم أفضل ما لدينا في المباراة، الخسارة في أخر جولتين لا تشكل أي ضغط على فريقي، فقد خسر بسبب بعض التفاصيل البسيطة وليس لأن النصر كان سيء في المباراتين وهو ما يجعل اللاعبين مقتنعين بما قدموه ولا يوجد اي ضغط عليهم".
وأضاف يوفانوفيتش "لأول مرة يتدرب الفريق بشكل كامل بعد التعاقد مع المهاجم العراقي مهند عبد الرحيم، وهو ما يجعل الفريق أكثر جاهزية ولا ينقصنا فقط سوى اللاعب جاسم يعقوب لتواجده مع المنتخب، وهذا يعطي الجهاز الفني خطط أكثر".
وذكر المدرب الصربي أن فريق العين قادم من مواجهة صعبة أمام الجيش القطري ويملك جاهزية كبيرة عقب الوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أسيا، كما أنه يملك لاعبين مميزين ولذلك نتوقع مباراة قوية وصعبة، حيث أن النصر يملك العديد من اللاعبين المميزين وننتظر ردة فعل قوية في المباراة.



مباريات

الترتيب

H