الأهلي يستضيف دبا الفجيرة برغبة استعادة المركز الثالث

قد يحقق دبا الفجيرة (النواخذة) قفزةً هائلةً إلى المركز الثامن في حال انتصاره في استاد راشد، إلا أن الفوز لن يقل أهميةً بالنسبة للمستضيف الأهلي (الفرسان الحمر)، الساعي لتضييق الخناق على الصدارة.

ويجلس الفرسان الحمر بالمركز الرابع بـ6 نقاطٍ، حيث يمتلك مباراةً مؤجلةً في جعبته، بينما يرزح النواخذة بالمركز الـ11 بنقطتين.

ويمضي حامل اللقب بثقةٍ على خطى الموسم المنصرم، فالأهلي حقق انتصارين متتاليين رافضا استقبال مرماه لأي أهدافٍ، وقدّم عروضا قويةً في أرضية الملعب، وربما يكون غياب أسامواه جيان وأحمد خليل هو العائق الأخطر أمام استمراريته، فارضا على رودريجو ليما، المتراجع بشكلٍ طفيفٍ، والشاب سعيد أحمد، القيام بدوريهما التهديفيين على أكمل وجه لإنهاء المباراة دون متاعبٍ.

ويفد النواخذة إلى دبي بصفتهم الأضعف هجوما، حيث لم يسجلوا سوى هدفٍ يتيمٍ، إلا أن قوة الفريق تكمن في قدرته على شن المرتدات، والدفاع المنظم لفرض التعادلات على خصومه، والخروج بنقطةٍ نافعةٍ، كما سيكون على صاحب الأرض والجمهور الحذر من المهارات الفردية التي كانت قد لدغته قبل أقل من أسبوعين حين تلاقيا ضمن كأس الخليج العربي، فاستقبل هدفا جميلا من دبا الفجيرة.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H