فيديو - الوصل يكرر فوزه على الوحدة ليحتل المركز الثالث بالدوري

قفز الوصل (الإمبراطور) بشكلٍ مؤقتٍ إلى المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الخليج العربي بعد تخطيه للوحدة (أصحاب السعادة) بنتيجة 2-1.

وتواجه الفريقان ضمن رابع جولات المسابقة بعد أقلٍ من شهر على لقائهما ضمن مسابقة كأس الخليج العربي، ليكسب الوصل أيضا بنتيجة 2-0.

وبعد هزيمته على أرضه وبين جماهيره باستاد آل نهيان، تراجع أصحاب السعادة بالبقاء في المركز السابع بـ7 نقاطٍ، بينما تقدّم الإمبراطور إلى النقطة الـ9.

وسجل للإمبراطور فابيو ليما بالدقيقة الـ13، ورونالدو مينديز بالدقيقة الـ42، بينما أحرز بالاس جوجاك هدف أصحاب السعادة بالدقيقة الـ82.

واستهل سهيل المنصوري الشوط بقذيفةٍ بالدقيقة الـ1 جاورت القائم، كما سدد سيباستيان تيجالي كرةً بالدقيقة الـ7 ارتطمت بالشباك الخارجية، إلا أن الدقيقة الـ13 عنونت انطلاقة الوصل حين تباطأ علي الحوسني في إبعاد الكرة، فاختطفها كايو كانيدو، ليرجعها إلى مينديز، والذي ضلّت قذيفته المرمى الخالي، إلا أن الهدف جاء بعد ثوانٍ حين سرق مينديز تمريرةً سيئةً من سالم سلطان، ليعكسها لليما، والذي تابعها بالشباك دون مشاكلٍ.

وسنحت فرص التعديل للمستضيف، لا سيما مرتدة المنصوري التي تُركت لمحمد العكبري بالدقيقة الـ29، فتعملق راشد علي أمام تصويبته، كما ظهر الحارس أمام رأسية تيجالي التي انبرى فيها الهدّاف لعرضية المنصوري، ليطلق مينديز رصاصة الرحمة على الوحدة بالدقيقة الـ42 حين سدد قذيفة الهدف الثاني من خارج منطقة الجزاء، ويحرم راشد علي بالدقيقة الـ48 تيجالي من تقليص الفارق حين تصدى لرأسيته الرائعة.

وكاد الإمبراطور أن يحرز الهدف الثالث حين ضرب ليما رقابة حمدان الكمالي بتمريرةٍ استلمها كايو، وسددها قويةً ليتصدى لها الحوسني، إلا أن جوجاك كاد بدوره أن يقلص الفارق بالدقيقة الـ54 حين عكس كرة العكبري ملاصقةً للقائم، إلا أن ضغط أصحاب السعادة ظل عقيما، ليشن ليما مرتدةً فرديةً مهاريةً بالدقيقة الـ63، وهي التي أسفرت عن ركلةٍ حرةٍ مباشرةٍ تصدّى فيها الحوسنى لتنفيذ مينديز.

وعاند الحظ شانج وو ريم بالدقيقة الـ66 حين تابع ركلةً حرةً لتمر خارج المرمى، كما لم يحسن تيجالي استغلال الكرة التي شتتها وحيد إسماعيل برعونةٍ بالدقيقة الـ80، لينتظر المستضيف إسهام البديل إسماعيل مطر بالدقيقة الـ82 حين رفع كرةً عكسها البديل الآخر جوجاك في الشباك، ويتقلص الفارق إلى 2-1، بينما تألق راشد علي في إنقاذ رأسيةٍ مبهرةٍ من العكبري بالدقيقة الـ87، ليذهب ضغط الوحدة الشديد دون إدراكه للتعادل.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب