خليل خميس يذكّر فريقه بمواجهة الوحدة في الكأس

استرجع خليل خميس، نجم الوصل (الإمبراطور)، ذكريات المباراة التي كسبها فريقه أمام الوحدة (أصحاب السعادة) ضمن كأس الخليج العربي، لافتا إلى أن القمة التي ستجمعهما ضمن دوري الخليج العربي ستكون أصعب.

وكان الإمبراطور قد تخطى أصحاب السعادة بهدفين نظيفين في استاد زعبيل، إلا أنه الآن يستعد للحلول ضيفا على استاد آل نهيان ضمن رابع جولات الدوري.

ويسعى كلا الفريقين للتقدم عن وسط الترتيب، حيث يستحوذ الوصل على المركز الخامس بـ6 نقاطٍ، مقابل 5 نقاطٍ للوحدة بالمركز السادس.

وقال خميس، "بالطبع، لم ننسى مباراتنا ضدهم في الكأس حينما قدمنا أداءً طيبا، ولكن هذه المباراة ستكون الأصعب لنا في الموسم"، على حد تعبيره.

وواصل صاحب القميص رقم 78، "هي مباراةٌ صعبةٌ وهامةٌ بالنسبة لنا، ونحن سندخلها بهدف الاستمرارية بنفس الأداء، وعلى ذات النتائج الإيجابية. الفريق في تصاعدٌ تدريجيٌ، وهو ما سيمكننا منه الفوز".

وصرّح بخصوص مطامح فريقه الذي يرتحل إلى العاصمة أبوظبي، "هدفنا أن نكون بين رباعي المقدمة، ونحن لدينا ما هو أفضل من مركزنا الحالي".

وأوضح خميس سر الأداء المتميز الذي ظهر به في الجولة المنصرمة ضمن ديربي بردبي، والذي انتهى للوصل بنتيجة 2-1 على حساب جاره النصر (العميد).

وقال، "لقد اجتهدت وثابرت، وتحينت الفرصة المناسبة، ولكن هذه هي بصمة رودولفو أروابارينا، مديري الفني، والذي منحني الثقة، وحضرنا جميعا على الصعيدين الذهني والبدني".

وكان ابن الـ24 عاما قد انضم إلى الوصل منتصف يوليو/تموز الماضي قادما من الفجيرة (الذئاب)، والذين هبطوا من مصاف المحترفين.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب