أروابارينا يؤكد: لن أحذر نجومي من التحكيم في موقعة الوحدة

شدد رودولفو أروابارينا، المدير الفني للوصل (الإمبراطور)، أن القرارات التحكيمية المثيرة للجدل التي شهدها ديربي بردبي لن تقلقه من التحكيم في لقاء الوحدة (أصحاب السعادة) في رابع جولات دوري الخليج العربي.

وكان عبدالله العاجل، حكم الديربي الذي احتضنته ثالث جولات الدوري، قد تراجع عن ضربة جزاءٍ كان قد احتسبها للنصر (العميد) مطلع الشوط الثاني، مثيرا الكثير من اللغط في القمة التي انتهت وصلاويةً بنتيجة 2-1.

ويستعد الوصل، الخامس بـ6 نقاطٍ، إلى ملاقاة أصحاب السعادة، السادس بـ5 نقاطٍ، في مباراةٍ أخرى سيسعى من خلالها إلى التقدم عن المنطقة الدافئة.

وصرّح أروابارينا، "لم أحدّث لاعبي فريقي عن التحكيم. علينا أن نفهم أن الأخطاء تحدّث، ولكن الفرق أنها حين تكون ضدك، فأنت تقوم بالاحتجاج، وحين تكون في صالحك، لا تقل شيئا. العاجل ارتكب أخطاءً في صالح العميد، وأخرىً في صالح الإمبراطور، ونحن بدورنا علينا أن نكتفي بالحفاظ على هدوؤنا".

وأكمل، "كل فرق العالم معرضةٌ لهبوط المستوى من بعد مباريات الديربي بسبب الضغط العالي الذي تتمتع به، وهذا قد يكون الخطأ الأكبر الذي من شأننا ارتكابه أمام أصحاب السعادة. إن لم نكن أقوياء وجادين، سنعاني".

وقال عن الخصم الذي سيستضيفه في استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي، "هو فريقٌ يؤدي بشكلٍ رائعٍ في الدوري، ومع مدربٍ ذو خبرة، ويعرف مبتغاه جيدا في أرضية الملعب. من المهم بالنسبة علينا العمل على هفواتنا التي ظهرت في الديربي، وإظهار خصالا معينةً من شخصيتنا من حيث الأداء".

ولم يلتفت المدرب الأرجنتيني إلى الاحصائيات التي تعلن عن تصدّر فريقه لقائمة الأكثر تهديفا، إذ أحرز 7 أهدافٍ خلال 3 جولاتٍ، وهو رقمٌ لا يشاركه فيه سوى الجزيرة (فخر أبوظبي).

وأوضح ابن الـ41 عاما، "هذه احصائياتٌ تصعد وتهبط على مدار الموسم. الأهم هو أن الفريق الأكثر ثباتا، هو من سيُكتب له البقاء في القمة".

أما على صعيد الغيابات، فتحفّظ ابن العاصمة بيونس آيرس على هويات اللاعبين الذين لم يتسنى لهم التمرين مع الفريق، مضيفا أنه سيقرر مدى جاهزيتهم لمواجهة الوحدة خلال اليومين المقبلين.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H