زلاتكو يؤكد جاهزية العين لتجاوز عقبة الجيش وبلوغ النهائي الآسيوي

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للعين أن المواجهة المنتظرة أمام الجيش القطري غدا الثلاثاء في إياب الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا ستكون قمة كروية حقيقية لأنها ستجمع فريقين من أفضل أندية القارة.

وفاز العين ذهاباً على ملعب هزاع بن زايد بنتيجة 3-1 ويكفيه الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف للتأهل للنهائي.

وأوضح داليتش، في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة الغد "نحن جاهزون تماما لخوض المباراة أمام الجيش ونعلم جيدا أن منافسنا يطمح لتعويض خسارته في لقاء الذهاب وهذا أمر منطقي. جهزنا أنفسنا لكل الاحتمالات المتوقع حصولها في اللقاء ونأمل أن تسير الأمور وفق ما خططنا له لأننا نطمح بكل قوة للتواجد في النهائي".

ونفى داليتش تأثر اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخب الإمارات بعد الخسارة القاسية أمام المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم، وقال "جميعهم يعلمون أهمية هذه المباراة بالنسبة لنا جميعا. عالجنا اللاعبين نفسيا قبل المواجهة المرتقبة أمام الجيش وأظن أن الجميع متحفز لخوض هذا اللقاء. ندرك جيدا أن هذا اللقاء يختلف كثيرا عن المواجهة التي جمعت الفريقين في الإمارات. وبالتالي، سيختلف أسلوب اللعب والتعامل".

وأضاف أن العين خسر منذ عامين أمام الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا وهو ما جعل الفريق يعيد ترتيب الأوراق من جديد خلال النسخة الحالية مما ساعده في الوصول للمربع الذهبي وهو أمر جيد بالنسبة لكل مكونات النادي بعد عامين من العمل المتواصل.

وعن الغيابات المتوقعة في تشكيلة الفريق، قال المدرب الكرواتي "سنفتقد جهود المدافع محمد أحمد للإصابة أما بقية اللاعبين فهم جاهزون تماما لخوض اللقاء".

 



مباريات

الترتيب