بني ياس يفتش عن أول انتصارات موسمه في ملعب الشباب

بينما يطمح الشباب (الجوارح) إلى وضع ثالث فوزٍ على التوالي في جعبته بدوري الخليج العربي، سيكون الفوز الأول في الموسم مطلبا حاسما لبني ياس (سيوف العاصمة) حين يلتقيان بثالث جولات المسابقة.

ويحل سيوف العاصمة، الـ11 في جدول الترتيب بنقطةٍ وحيدةٍ، ضيفا على استاد مكتوم بن راشد، والذي يجلس صاحبه الجوارح بالمركز الثالث بـ6 نقاطٍ.

وأثنى المحللون على أداء بني ياس رغم خسارته في الجولة الأولى ضد العين (الزعيم)، كما أن الفريق رفض الخسارة أمام دبا الفجيرة (النواخذة) بالجولة التالية ليخرج بنقطةٍ افتتاحيةٍ، إلا أن تحقيق الانتصار الأول بات هدفا مُلحا بغض النظر عن الأداء والمجهود، وإلا دخل الفريق نفقا مظلما تحت القيادة الجديدة لبابلو ريبيتو، لا سيما وأنه اكتفى بتحقيق نقطةً يتيمةً في كأس الخليج العربي.

ويطمح الفريق الضيف ألا يتأثر كثيرا بغياب فيليبي باستوس، بينما لن يسعف الوقت دانيال هيرنانديز، أحدث أجانبه، للالتحاق به.

وبينما يقلل فريد روتن، المدير الفني للشباب، من أهمية مزاحمة الأهلي (الفرسان الحمر) والعين على الصدارة بعد مضي جولتين، من الطبيعي ألا يرغب فريقه في التراجع في جدول الترتيب، لا سيما أمام فرصة الصدارة المؤقتة، ولكنه لم يكن قد حظى باختبارٍ صعبٍ بعد في المسابقة، وهو ما سيوفره له عناد بني ياس والمهارات الفردية لنجومه.

وتكتمل صفوف الجوارح بعودة حسن علي إبراهيم ومحمد مرزوق من المنتخب الإماراتي، وعزيز بيك حيدروف من المنتخب الأوزبكي.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H