يوفانوفيتش: قمتنا ضد الأهلي لن تحدد مركزنا في الجدول

عبّر إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر (العميد)، عن قناعته بأن صدامه بالأهلي (الفرسان الحمر)، في ثاني جولات دوري الخليج العربي، لن يكون ذو تأثيرٍ على موقع فريقه في نهاية الموسم.

وحقق العميد انطلاقةً جيدةً للغاية في المسابقة باحتلاله الوصافة بفارق الأهداف فقط عن الفرسان الحمر، ولكن الموقعة التي ستجمعهما في استاد آل مكتوم لن تكون مصيريةً في تحديد مركزيهما.

 وقال، "لا زلنا في بداية الدوري، ولا أظن بأن النتيجة ستؤثر كثيرا على سير الأمور حتى نهاية الموسم، أو على موقع الفريقين. نتوقع مباراةً صعبةً بلا شك، وعلينا أن نكون كاملي التركيز، لنقدم أفضل ما لدينا، فقمم الأهلي والنصر عادةً ما تكون ذات طابعٍ خاصٍ، ولها مكانتها".

ولم يحسب الرجل الصربي حسابا أيضا للمباراة التي جمعته مؤخرا بالفرسان الحمر ضمن كأس الخليج العربي، حين اقتنص فوزا بهدفٍ يتيمٍ.

وصرّح، "طبعا ستكون مباراةً مختلفةً عن مباراة الكأس، خصوصا من حيث الأهمية. في هذه المرة، سيكون علينا تقديم مردودٍ أفضل في أرضية الملعب في حال أردنا الخروج منتصرين".

وأكد ابن الـ54 عاما في خضم تصريحاته عن المباراة تصالحه مع حلولها في بداية الموسم، لا سيما وأنها تتبعها موقعةً لن تقل تعقيدا ضد العين (الزعيم).

وأجاب بهذا الخصوص، "لا مشكلةً لدي، فمواجهاتنا ضد الأهلي رائعةً وهامةً، فإن أتت في انطلاقة الدوري، أو في منتصفه، أو في أمتاره الأخيرة، الأمر سيان. الجدول بأكمله صعبٌ، وهذا شيءٌ جيد".

وعن الغيابات، أوضح إيفانوفيتش بأن الإصابات الخفيفة التي تعرض لها خالد جلال ومسعود سليمان في مباراة الظفرة (فارس الغربية) ستخضع للمعاينة في تدريبي اليوم والغد، ليتم بعد ذلك تقرير مشاركتهما من عدمها.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب