الأهلي يكشف عن زيه الرسمي للموسم الجديد

كشف نادي الأهلي عن الزي الأساسي والاحتياطي الذي سيظهر بهما بطل الإمارات في جميع استحقاقاته المحلية والقارية بموسم 2016-2017.

وجاء الطقمين الجديدين ليجمعا فيما بين إبداع Nike في تكنولوجيا الملابس الرياضية المتطورة وجمال التصميم الأنيق الذي يرسخ الألوان التي لطالما عرف بها نادي دبي الأول.

وقد ظهر الفريق الحاصل على بطولة الدوري الإماراتي 7 مرات، في زيه الاحتياطي يوم الجمعة الماضي 2 سبتمبر في المباراة الافتتاحية لموسمه الجديد، أمّا الزي الأساسي فسيظهر يوم 7 سبتمبر في مباراة الأهلي على ملعب آل راشد.

ويبرز الزي الأساسي الجديد للنادي الأهلي اللونين الأحمر والأسود بتدرج ملفت، فيما اللون البارز في الزي الاحتياطي هو الأبيض وذلك بتصميم يتسم بالكثير من البساطة والأناقة.

من جهته علّق نجم نادي الأهلي أحمد خليل على زي النادي الجديد قائلاً: "أنا دائماً ما أشعر بالفخر لارتداء شعار النادي الأهلي، وتصميم Nike الرائع يعكس عراقة الأهلي ونجاحاته. أنا معجب جداً بالتكنولوجيا المستخدمة في أطقم Nike إذ أنه يشعر اللاعب بكثير من الراحة خلال المباراة، ممّا يساعد على التركيز التام على تقديم أفضل أداء ممكن".

ويأتي الزي الأساسي الجديد بتقنية Dri-Fit مع تدرج اللونين الأحمر والأسود على شكل مقلم مع شعار الأهلي التقليدي والذي يظهر به رأس الحصان واسم النادي مع دبي 1970، كما يظهر على القميص شعار علامة Nike الاعتيادي. ويسمح القميص بمرور الهواء إلى جسم اللاعب ليبقي درجة الحرارة بمعدل مقبول طيلة وقت المباراة. ويستكمل الطقم بالسروال الأسود والجوارب الحمراء.

ويأتي الزي الاحتياطي بتقنية Dri-Fit أيضاً وبتصميم أنيق جداً، فالطوق مبسط ويأتي بقماشة مدمجة، كما أنّ الذراعين والكتفين يظهران قماشة شبكية تسمح بمرور الهواء لضمان راحة اللاعب ومساعدته على تقديم أفضل أداء ممكن في كل الظروف. كما يظهر القميص شعار نادي الأهلي باللون الأسود، بالإضافة إلى شعار علامة Nike الاعتيادي.

ويتوفر الزي الأساسي والزي الاحتياطي للنادي الأهلي لموسم 2016 -2017 في جميع متاجر Nike وعلى Nike.com بدءاً من 7 سبتمبر، بسعر 379 درهم إماراتي.

تكنولوجيا DRI-FIT من NIKE

وتساعد تكنولوجيا Dri-Fit التي تستخدمها NIKE في قمصانها على سحب العرق بعيداً عن البشرة إلى الخارج، ليتبخّر. وبذلك يتسنّى للاعبين تقديم أفضل أداء بفضل الشعور بالانتعاش والراحة طيلة المباراة.

ويتسم الزي بفتحات تهوية دقيقة وبقماش شبكي في مناطق محددة من الزي صممت لتعزيز الأداء وتسهيل دوران الهواء لتنظيم حرارة أجسام اللاعبين.

وقد صنع القميص من قماش شبكي في الجهة الأمامية والخلفية مما يزيد تدفق الهواء ويسهّل الحركة. 

 



مباريات

الترتيب