كوزمين: لم يساعدنا أحد للفوز بالدوري وحكم مباراة بني ياس دمر اللقاء

انتقد الروماني أولاريو كوزمين مدرب فريق الأهلي حكم مباراة فريقه ونظيره بني ياس والتي انتهت بالتعادل 2-2 مساء الجمعة ضمن لقاءات الجولة قبل الأخيرة من منافسات بطولة الدوري.
وقال كوزمين للصحفيين عقب اللقاء "الحكم اليوم ارتكب أخطاء كبيرة دمر بها المباراة".

وأضاف "هذا الحكم، تولى تحكيم مباراة سابقة لنا وارتكب فيها أيضا أخطاء غريبة، واليوم أصدر بطاقتين صفراوين غريبتين، وتراجع عن بطاقة صفراء للاعب في الفريق المنافس بطريقة غريبة".

وتابع "مع الأسف بدأنا بطريقة سيئة وكانت هناك حالة من الاسترخاء، وفقدنا الكرة في الملعب، وهذا ما دفعنا ثمنه بهدف في مرمانا، بالتأكيد لعبنا للفوز، وأضعنا ضربة جزاء، وسجل الخصم هدفا من ضربة ثابتة لعدم الانتباه".

وحول التتويج بلقب الدوري قال كوزمين "تقريبا مضى أكثر من 400 يوم على أرضنا دون هزيمة وفي النهاية فزنا بالبطولة أمام منافس قوي وهو العين، كان هدفنا أن نحصد أكبر عدد من النقاط في الدور الأول، ونحن الفريق الوحيد الذي ادى مباراتين كل أربعة أيام، نستحق البطولة لأننا عملنا لها وعانينا وضحينا من اجلها وليس كما قال البعض بأنه تمت مساعدتنا من أجل أن نحصل على اللقب".

وأضاف كوزمين "يمكن أن يكون تحكيم اليوم أكبر دليل على أننا لم نتلق أي مساعدة، في كرة القدم هناك أمور إيجابية واخرى سلبية والحكام يخطئون ويصيبون ولكن يجب أن يكون هناك توازن، ولا أعتقد أن التحكيم ساعد فريق على مصلحة فريق اخر".



مباريات

الترتيب