الوصل يتمسك بطموح المقعد الآسيوي أمام دبا الفجيرة

ربما يشفع الفوز على دبا الفجيرة (النواخذة) بالجولة الـ25 لدوري الخليج العربي للمستضيف الوصل (الإمبراطور) باستعادة المركز الثالث الذي يرغب فيه مع اختتام المسابقة.

وتراجع الإمبراطور إلى المركز السادس بـ36 نقطةٍ، بينما يأتي النواخذة من الساحل الشرقي بـ28 نقطةٍ بالمركز العاشر، ليضطر صاحب الأرض والجمهور في استاد زعبيل إلى التعويل على نتائج الآخرين ممن يتقاتلون على المركز الثالث.

ومع شكاويه العلنية من عقليات لاعبيه التي تسببت في انحدار المستوى الفني منذ شهرين-على حد تعبيره-، سيعاني جابرييل كالديرون مشكلةً إضافيةً في أرضية الملعب، حيث يعود النقص إلى خطه الدفاعي مع غياب ثلاثيٍ آخر، وهم حسن زهران، عبدالله صالح وهزاع سالم، مما يفرض عليه التكيف وإيجاد الحلول السريعة لتحقيق أول انتصاراته منذ الجولة الـ19.

ويحالف النواخذة حظا أكبر مع اكتفائهم بغياب محمد قاسم عن مركز قلب الدفاع، ولكن فريق تيو بوكير يفد إلى دبي بضغوطٍ أقوى للتعويض بعد أن سقط بنتيجة 4-0 الساحقة أمام الظفرة (فارس الغربية)، وذلك على الرغم من أن الفوز على مستضيفه غالبا لن يسمح له بالوصول إلى النصف العلوي من جدول الترتيب، وإن كان سيؤكد هربه من صراع الهبوط.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب