هيكل: خسارتنا من بني ياس كانت الأصعب بهذا الموسم

رغم رفض أولاريو كوزمين، المدير الفني للأهلي (الفرسان الحمر)، لفكرة الثأر من بني ياس (سيوف العاصمة)، وصف عبدالعزيز هيكل، نجم الفريق، الهزيمة أمامهم بـ"أصعب مراحل المسابقة".

وكان استاد الشامخة قد شهد فوز سيوف العاصمة بنتيجة 1-0 ضمن منافسات الجولة الـ12، إلا أن فريق عبدالله مسفر يخوض الجولة الـ25 بمهمةٍ أصعب تتمثل بتأخير تتويج الفرسان الحمر، والذين يكفيهم التعادل فقط لحسم اللقب بعد تربعهم على القمة بـ62 نقطة.

ويبتعد الأهلي حاليا بـ6 نقاطٍ كاملةٍ عن العين (الزعيم)، أقرب مطارديه، ولكن التعثّر أمام بني ياس بالدور الأول أتى في مرحلةٍ اختلف فيها شكل مقدمة الترتيب، حيث كان الزعيم هو الأول، بينما يقعد الفرسان الحمر بالوصافة.

وقال هيكل، "المرحلة الأصعب بالنسبة لنا كانت خسارتنا من سيوف العاصمة بالدور الأول، فقد أبعدتنا آنذاك عن المتصدر".

ولم يغفل الظهير المتألق عن التأكيد على أن "كل مباريات المسابقة كانت هامةً لنا دون استثناء، ونمنح موقعة بني ياس نفس الأهمية التي منحناها لكل الجولات".

وأوضح صاحب القميص رقم 26 الذهنية التي سيدخل فريقه بها استاد راشد، "الفوز سيضمن تتويجنا، فلن نتوقف عند هدف الفوز فقط، بل نريد بلوغ النقطة الـ68".

وتهرّب هيكل من مناقشة لقاء الشعب (الكوماندوز) بالدور ربع النهائي لكأس رئيس الدولة في الـ13 من مايو/أيار، على اعتبار أن التفكير بأغلى الكؤوس لن يبدأ بغرفة تبديل الملابس الأهلاوية سوى بعد حسم مسابقة الدوري.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب