حسن أمين يعترف: كان بإمكان الوصل استغلال الجدول لصالحه

رفض حسن أمين، الظهير الأيسر للوصل (الإمبراطور)، الإلقاء باللوم على جدول مباريات دوري الخليج العربي في تراجع نتائج الفريق، معتبرا أن الجدول كان من المفترض أن يصب في صالح الإمبراطور.

وافتتح الإمبراطور مباريات الدور الثاني بقممٍ متتاليةٍ ضد الفرق الكبيرة، حيث لاقى منذ الجولة الـ14 فرق الجزيرة (فخر أبوظبي)، العين (الزعيم)، النصر (العميد)، الأهلي (الفرسان الحمر) على التوالي، قبل أن تعود مواجهاته لتتنوع بين فرق منتصف وقاع الجدول.

ولم يتفق صاحب القميص رقم 14 بأن الإمبراطور كان ضحيةً للجدولة التي استنزفت طاقته وحيويته في بداية الدور، ليجد نفسه يتخلى عن المركز الثالث ويعود حتى السادس، حيث يمتلك 36 نقطةً.

وقال حسن، "الجدول في الواقع كان عاملا إيجابيا، ولكننا لم نجيد استغلاله لصالحنا، فظهرت النتائج السلبية للأسف".

وأوضح، "بعد المستويات المقنعة في المباريات الكبيرة، تناقصت الروح بينما كنت أتمنى من زملائي أن يواصلوا بنفس الحماسة. في الحقيقة، بعض اللاعبين لا يرغبون في أن يعطوا 100% من مقدراتهم أمام فرق متوسط أو قاع الترتيب، على الرغم من أننا في مباريات القمة نؤدي جيدا حتى لو خرجنا بالخسارة".

 وتوقّع ابن الـ30 عاما أن تكون "الغيابات والبطاقات الملوّنة" قد لعبت دورا ثانويا في تراجع نتائج وترتيب الوصل، على حد تعبيره.

أما عن مواجهة دبا الفجيرة (النواخذة) بالجولة الـ25 من المسابقة، فأجاب، "خسارة المباريات الماضية كان أمرا مخيبا للآمال بعد أن كنا نطمح للمركز الثالث، فعلينا الانتصار في الجولتين المتبقيتين من المسابقة، وأخذ نقاطها الستة".

وأضاف قبل استضافة صاحب المركز العاشر في زعبيل، "بالطبع، تهمنا نتائج الآخرين وتأثيرها علينا، ولكن الأهم هو أن ينصب تركيزنا على أنفسنا".

يُذكر أن موقعة الدور الأول في الفجيرة انتهت بثلاثيةٍ نظيفةٍ لصالح الإمبراطور.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب