الفجيرة يعادل الشباب بآخر الثواني ليتشبث بأمل البقاء

أسفرت الثواني الأخيرة من موقعة الفجيرة (الذئاب) والشباب (الجوارح) عن هدف التعادل، لتحيي نتيجة 2-2 فرص الفريق المنتمي إلى الساحل الشرقي بالبقاء بين مصاف المحترفين.

ورفع الذئاب رصيدهم إلى 20 نقطةٍ بالمركز الـ13 والمؤدي إلى الهبوط، وعلى بعد 3 نقاطٍ من آخر المراكز التي تؤمّن له النجاة، بينما ظل الجوارح سادسا بالنقطة الـ33.

وسجل للجوارح راشد حسن بالدقيقة الـ13، وعزيز بيك حيدروف بالدقيقة الـ81، فيما أحرز هدفي الذئاب حسن معتوق بالدقيقة الـ87 وباتريك فرايدي ايزي بالدقيقة الـ94.

وحمل كريستوف مانداني شعلة الخطورة المبكرة للذئاب، فاستعاد كرةً من الدفاع بالدقيقة الـ5 ليسددها بعيدةً فوق العارضة، كما تلاعب بالمدافع بالدقيقة الـ6 ليموّل حسن معتوق الذي تركها تفلت منه بجانب القائم، إلا أن خبرة الجوارح ظهرت حين قام كارلوس فيلانويفا بعرضيةٍ انبرى لها راشد حسن هاربا من رقابة حسن يوسف، وأودعها المرمى برأسه، لتصطدم بعض ذلك رأسية راشد جلال بالشباك الخارجية للشباب رافضةً التعادل.

وضغط الذئاب دون أن ينتفع من فرصه، فموّل مانداني زميله فرايدي باتريك ايزي بكرةٍ "مقشرةٍ" بالدقيقة الـ35 بيد تأخر الأخير بها، لتُقطع من قلب منطقة الجزاء، كما كان للفجيرة ركنيةً قريبةً للغاية سقطت فوق شباك حسن حمزة بالدقيقة الـ36، بينما كان استعراض هنريكي لوفانور سببا في ضياع فرصةً لمضاعفة الفارق بالدقيقة الـ43، قبل أن يختتم ايزي الشوط بقذيفةٍ قويةٍ أمسك بها حارس الجوارح.

وحرم الحظ الشباب من مضاعفةٍ مبكرةٍ للفارق حين انبرى لوفانور برأسه لركلةٍ حرةٍ من فيلانويفا، فارتطمت بالقائم بالدقيقة الـ48، لتكون رعونة ايزي في السبب في ضياع فرصة التعادل من الفجيرة بالدقيقة الـ55 حين موّله مانداني بكرةٍ أخرى أمام الشباك، فتباطأ فيها حتى قُطعت من قبل محمود قاسم، كما كانت رأسية مانداني أسهل من تهديد مرمى الضيوف بالدقيقة الـ62.

ولعب عيسى محمد دور البطولة في إنقاذ رأسية مانداني من على خط المرمى بالدقيقة الـ78، لتحمل الدقيقة الـ80 مفاجئةً بتحصّل داوود علي على ركلة جزاءٍ نفّذها عزيز بيك حيدروف مضاعفا الفارق، إلا أن الأوزبكي قام بلمسة يدٍ على كرة معتوق بالدقيقة الـ86 لتُحتسب ركلة جزاءٍ للذئاب، نفّذها معتوق مقلصا الفارق إلى 2-1، قبل أن يضع خليل إبراهيم كرةً ساقطةً لايزي بالدقيقة الـ94 ليتعادل الفريقان.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب