كايو يشيد بالعرض الهجومي .. ويوضح: لهذا استبعدت عيسى عبيد

استغل كايو جونيور، المدير الفني للشباب (الجوارح)، سعادته بالأداء الهجومي لفريقه في الانتصار على الشعب (الكوماندوز) ليتطرق إلى موضوع استبعاده لعيسى عبيد، مهاجمه.

وتألق هنريكي لوفانور خصيصا في الفوز بنتيجة 3-0 ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري الخليج العربي، إلا أنه حظى بمعونة الأسماء المواطنة كراشد حسن ومحمد جمعة "بيليه"، بينما بقى عيسى عبيد بعيدا عن حسابات المدرب البرازيلي.

وافتتح كايو جونيور المؤتمر قائلا، "لأول مرة في تاريخي التدريبي، يصنع فريقي 30 فرصةً. لا أذكر آخر مرةٍ اقتربنا فيها من هذا الرقم، وقلت للاعبين في غرفة تبديل الملابس بأن 15 فرصةً ستكون كافيةً، لكن أعتقد بأننا تخطينا مشكلةً لازمتنا طوال الموسم".

وواصل إشادته، "ربما صنع لوفانور 15 أو 20 من هذه الفرص. إنه لاعبٌ مذهلٌ، وأعتقد بأننا لعبنا بشكلٍ جيدٍ للغاية اليوم".

واعتبر ابن الـ51 عاما بأنه لم يلاقي خصما سهلا في استاد مكتوم بن راشد، رغم أنه احتفظ بمركزه متذيلا للترتيب بـ6 نقاطٍ.

وعلّق، "مدرب الكوماندوز قام بالزج بجناحين بالشوط الثاني، والخطورة كانت كبيرةً علينا، لا سيما بالدقائق الـ10 الأخيرة لو أنه كان قد حظى بفرصةٍ للتسجيل، ولكنه انتصارٌ هامٌ للغاية، ونحن لا زلنا ننظر إلى هدفنا بالوصول إلى المركز الثالث".

وأمام عودة الشهية الهجومية للجوارح، كشف المدرب الخاسر لنهائي كأس الخليج العربي منذ أيامٍ قليلةٍ السر وراء استبعاد صاحب القميص رقم 24.

وقال كايو جونيور بهذا الصدد، "إن عيسى عبيد لعب تحت قيادتي 33 مباراةً، وسجل 3 أهدافٍ، فكانت فكرتي هي بمنح الفرصة للاعبين الأصغر سنا بالفريق".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب