كوزمين: نستعد بقوة للجزيرة وهدفنا لقب الدوري

قال أولاريو كوزمين مدرب الفريق الأول بنادي الأهلي لكرة القدم أن فريقه استعد بقوة لمواجهة نظيره الجزيرة غدا الأحد في الجولة الثانية والعشرين من دوري الخليج العربي.
وأضاف للصحفيين مساء الجمعة "عدنا بعد فترة توقف طويلة، واثناء هذه الفترة قمنا بجهد عال وادينا تدريبات قوية للحفاظ على مستوانا حتى نهاية الموسم".

وتابع "مباراتنا مع الجزيرة ستكون قوية، الجزيرة تحسن بعد وصول المدرب الجديد تين كات، وكذلك مع ضم لاعبين شباب، حيث أصبح الفريق أخطر من الفترة الأولى، وهم يشاركون في البطولة الآسيوية ولعبوا مباراتين أمام الهلال السعودي أعدتهم بصورة جيدة، نتوقع أن تكون مباراتنا صعبة أمامهم، ولكننا حاولنا كالعادة أن نحضر أنفسنا بصورة جيدة، وأن نحقق 3 نقاط مهمة بعد فترة توقف طويلة، وأثق بلاعبي فريقي وأعلم أنهم قادرون على تخطي كل المراحل".

وأضاف "بالتأكيد الجزيرة لعب مباريات قوية في البطولة الأسيوية، ومن الواضح أن مباراتهم معنا ستكون قوية، بالنسبة لنا لا يجب أن نقف على مستواهم أمام الهلال أو دون ذلك، فعلينا أن نحضر أنفسنا بصورة جيدة، والتحضير لكل المباريات القادمة".

وعن وضع خطة لأربع مباريات مهمة قادمة، قال "بالتأكيد كل المباريات المتبقية صعبة ومهمة لأننا ننافس على الدوري وهو أمر طبيعي، ولكننا نبدأ الآن بمباراة مهمة أمام الجزيرة، وبعدها سنعد الفريق لبقية المباريات حتى نحقق هدفنا بالتتويج بلقب الدوري".

 



مباريات

الترتيب