الظفرة "يرفض" الاكتفاء بودية واحدة ضد الوصل .. وظهور محتمل لادجار

سيستغل الظفرة (فارس الغربية) حلوله ضيفا على استاد زعبيل خلال فترة التوقف لخوض وديتين متتاليتين ضد الوصل (الإمبراطور) في الـ31 من مارس/آذار الجاري.

فقد تقرر أن يلعب الفريقان مباراتين خلال يومٍ واحدٍ، ولكن بتشكيلتين مختلفتين تماما، وذلك لتجربة أكبر عددٍ من اللاعبين قبل استئناف منافسات دوري الخليج العربي.

وتأتي الوديتان المتتابعتان لتعوضان شعور محمد قويض، المدير الفني للظفرة، بأن فريقه هو الأشد تضررا من فترة التوقف الحالية-بحسب تصريحاته-، حيث كان يمضي بخطىً واثقةً في المسابقة، ويحقق نتائجا إيجابيةً.

وستنطلق المباراة الأولى في وقتٍ سبق تحديده بالـ5 عصرا، على أن تنطلق الثانية-والتي من المتوقع أن تقتصر على لاعبي الفريق الأول من كل طرفٍ-في المساء.

وكانت وسائل الإعلام قد حددت الـ7 مساءا موعدا للمباراة الثانية، إلا أن الحساب الرسمي للإمبراطور بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي أعلن عن انطلاقها في الـ7:45 مساءا، مما يعني بأن الفارق الزمني بين المباراتين لن يزيد على 60 دقيقةٍ كحدٍ أقصى.

ولم يتحدد بعد موقف الوصل من مشاركة ادجار برونو في إحدى الوديتين، وهو المهاجم الذي خرج من حساباته الفنية وإن ظل يتدرّب مع الفريق.

ورغم استبداله بمواطنه روجيريو كوتينهو، كان لبرونو ظهورا سابقا في الودية التي جمعت الإمبراطور بالإمارات (الصقور)، وبات من المحتمل أن يشارك إلى جانب زملائه السابقين ضد فارس الغربية في الودية الأولى على أقل تقديرٍ، على أن يلعب كوتينهو بجانب التشكيلة الأساسية في الودية الثانية.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H