قويض: موقف الظفرة حرج ومباراة الوصل ستمنحنا الاكسجين

قال السوري محمد قويض مدرب فريق الظفرة إنه يخوض بطولة الدوري المحلي، باعتبار أن "كل المباريات صعبة، خصوصاً في المرحلة المتبقية من البطولة".

ويلتقي الظفرة مع الوصل الجمعة ضمن الجولة الـ21 من دوري الخليج العربي.

وأضاف قويض في مؤتمر صحفي الأربعاء: "ندرك أن المرحلة المتبقية من الدوري صعبة، فالجميع يستميت ويقاتل على النقطة".

وتابع "مازالت أعول على عناصر الفريق وإرادتهم وتصميمهم لأن الفريق مازال في الوضع الحرج خاصة وأن هذه المباراة ستمنح الفريق بعض الأكسجين".

وكشف قويض "اللاعبون يدركون أهمية المباراة بالنسبة للظفرة وكذلك مجلس إدارة النادي والجهاز الفني والجماهير فالجميع ينظر إليها بحذر وأهمية، ومن يستغل الفرص سيظفر بالنقاط الثلاث".

وقال مدرب الظفرة: "إن الوصل فريق جيد وجدير بالاحترام ومبارياته تعتبر من المباريات الصعبة، لكن كل فريق لديه ثغرات والجهاز الفني للظفرة سيعمل على هذه الثغرات".

وأوضح قويض "الوصل ترتيبه الثالث حالياً في الدوري وينافس بقوة للحصول على مركز آسيوي ما يجعل المباراة صعبة".

وأشار المدرب السوري إلى أن "الوصل يلعب بأسلوب مفتوح مع جميع الفرق، ولديه أربعة أجانب هم ليما وكايو وروجيرو ومن خلفهم هوجو وهم مميزون ويستطيعون كسر دفاع الخصوم لما يتمتعون به من إمكانات حيث ينافس ليما على لقب هداف الدوري كما ان ظهيري الجنب بالفريق يهاجمان خاصة في حال النتيجة سلبية بالنسبة لهم".

وعن الغيابات المتوقعة في الظفرة، قال قويض ان صفوف الفريق مكتملة باستثناء المدافع الأيمن خليل عبدالله الغائب بسبب الإيقاف ،مشيراً الى ان بديله موجود.

 



مباريات

الترتيب