كالديرون: سنقاتل أمام الظفرة للحفاظ على مركزنا في الدوري

أكد الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب فريق الوصل على صعوبة مباراة فريقه القادمة أمام الظفرة الجمعة في المرحلة الحادية والعشرين لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وقال كالديرون في مؤتمر صحفي الأربعاء: "الظفرة حقق مؤخرا نتائج جيدة بالتعادل مع الأهلي والفوز على الإمارات وأخيرا بني ياس بثلاثية، وهو فريق مميز ولديه مهاجمين فاعلين ولاعبين يتميزون بالقتالية وبالروح العالية جدا".

وتابع "في الموسم الماضي واجهنا الظفرة وكان فريقنا مسترخيا بعض الشيء ومنحناهم فوزا سهلا، واليوم قمنا بتحضير الفريق نفسيا لمباراة صعبة جدا وهامة في إطار الصراع على المركز الثالث".

وأضاف "برغم كل الغيابات والظروف التي يمر بها الفريق حاليا ما زال وضعنا ممتازا وما زلنا في المركز الثالث وسنقاتل ونبذل جهدا استثنائيا في المباراة، للحفاظ على مركزنا المتقدم بالدوري".

وعن غيابات الفريق في مباراة الظفرة، قال كالديرون: "سيغيب حسن أمين للإيقاف، وأحمد الشامسي ومحمد جمال وعبدالله كاظم للإصابة، وعبدالله صالح يحتاج لتقييم حالته قبل الوقوف على إمكانية مشاركته، وكذلك الأمر بالنسبة لسالم عبدالله الذي سينضم للتدريبات الجماعية لمعرفة إمكانية مشاركته".



مباريات

الترتيب