مانع محمد: الشباب "عقدة" بني ياس في كأس رئيس الدولة

أشار مانع محمد، ظهير الشباب (الجوارح) الأيسر، إلى سجل فريقه الناجح ضد بني ياس (سيوف العاصمة) في كأس رئيس الدولة ليتوقع موقعةً مثيرةً في صدامهما ضمن دور الـ16.

وبالمواسم الـ10 الماضية، كان الجوارح مسؤولا في 4 مناسباتٍ عن إخراج سيوف العاصمة من البطولة المرموقة في مراحلٍ مختلفةٍ، ففي 2005، هزمه 5-4 بركلات الترجيح بعد تعادلهما بنتيجة 1-1، ثم تغلب عليه بنتيجة 2-0 في 2011، ليعود بالموسم المنصرم ويكرر سيناريو 2005، إذ أفضى الوقت الأصلي بينهما إلى التعادل بنتيجة 1-1، لينتصر 5-4 أيضا بركلات الترجيح.

وقال مانع، "نحن قادرون على مواصلة هذا السجل، رغم أن بني ياس فريقٌ منظمٌ ومتوازنٌ، ويمتلك لاعبين مميزين".

وعلّق على خسارة الشباب 1-0 ضد الفريق العاصمي في دوري الخليج العربي، "الجميع يعرف ظروف المباراة تلك، فقد تسبب خطأ فردي يعرفه الجميع في خسارتنا، ولكن بشكلٍ إجماليٍ، مستوانا يؤهلنا لأن نقدم مردودا أفضل ضدهم".

ونفى صاحب القميص رقم 22 أن تكون صحوة الجوارح الأخيرة ضد العين (الزعيم) في الدوري سببا في غروره إذ يعود ليحل في ضيافة دار الزين، حيث يستضيف المباراة استاد خليفة بن زايد.

وأكد "على العكس تماما. كنا نمر بفترةٍ صعبةٍ، واستطعنا أن نكسب المباراة على أرض المتصدر وبين جماهيره، فالفوز أعاد لنا الثقة، وهي في رأيي أهم من النتيجة نفسها".

يُذكر أن ابن الـ26 عاما كان قد وصل بفريقه إلى نصف نهائي الموسم المنصرم حين خرج على يد الشارقة (الملك).

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب