ناصر مسعود: هذا ما قاله مدربي حين أشركني ضد العين

كشف ناصر مسعود، مهاجم الشباب (الجوارح)، بأن دخوله إلى أرضية الملعب كان يمثل جزءا من عامل المفاجأة التي راهن عليها كايو جونيور، مديره الفني، للفوز بنتيجة 2-1 على العين (الزعيم).

وسجّل مسعود هدف التعادل للجوارح في استاد هزاع بن زايد، قبل أن يختطف داوود علي هدف الفوز المتأخر في قمة الجولة الـ19 من دوري الخليج العربي.

وفي حوارٍ تلفزيونيٍ مقتضب بعد المباراة، بدأ مسعود سرده من الدقيقة الـ1، والتي شهدت تسجيل محمد مرزوق، مدافع الجوارح، بالخطأ في مرماه ليتقدّم الزعيم.

وقال مسعود، "الهدف الذي دخل مرمانا مبكرا كان صادما، وقد غيّر خطتنا واستراتيجيتنا".

وواصل "لم نكن ننوي أن نهاجم على ملعب العين، بل كنا ننوي أن نغلق المساحات، ونحيّد خطورة الزعيم على الأقل خلال الثلث ساعة الأولى، ولكننا اضطررنا لمجاراة المباراة بأحداثها حتى نهاية الشوط الأول بخسارتنا بهدف".

وأضاف صاحب القميص رقم 20، "لقد قال المدرب لي ولزميلي داوود بأننا نمثّل عنصرا المفاجأة ضد المستضيف، فلم يعد حينها لدينا ما نخسره".

وشدد ابن الـ29 عاما بأن الروح لم تغب عن الفريق رغم الفترة الماضية المكللة بالهزائم المتواصلة.

وصرّح "لطالما كانت لدينا الرغبة بالعودة، وبالخروج من النتائج السلبية، لكن خاننا التوفيق. مع الإصرار والعزيمة، تحقق لنا مبتغانا".

وأصبحت صدارة فريق زلاتكو داليتش في خطرٍ بهذه الخسارة بعد تجمّده عند النقطة الـ46، فيما تنتظر الأهلي (الفرسان الحمر)، الوصيف، مباراةً قد يقفز عنها عن نقاطه الـ44، بينما تقدم الشباب إلى النقطة الـ26 بالمركز السابع.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب