الوصل ينقض على المركز الثالث بالفوز في الفجيرة

قبل الوصل (الإمبراطور) هدية جاره النصر (العميد)، صاحب المركز الثالث الذي تعثّر بالتعادل، إذ انتصر على الفجيرة (الذئاب) بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الجولة الـ19 لدوري الخليج العربي.

وأخذ الإمبراطور المركز الثالث بفضل المواجهات المباشرة مع العميد بعد تعادلهما عند النقطة الـ33، بينما تجمد الذئاب عند النقطة الـ19 بالمركز الـ11.

وسجل للإمبراطور فابيو ليما بالدقيقة الـ1 والدقيقة الـ77، وكايو كانيدو بالدقيقة الـ89، بينما أتى هدفا الذئاب عبر حسن معتوق بالدقيقة الـ2 وباتريك ايزي فرايدي بالدقيقة الـ64.

وواصل حسن أمين شراكته مع فابيو ليما حين سدد كرةً مبكرةً بمنطقة الخطر، فتابعها النجم البرازيلي في الشباك بينما أشارت ساعة الملعب إلى الثانية الـ42، إلا أن حسن معتوق لم ينتظر أكثر من الدقيقة الـ2 ليحرز التعادل بركلةٍ حرةٍ ثابتةٍ، فيهدر هوجو فيانا بعد ذلك ركلةً مشابهةً بالدقيقة الـ12 وضعها قرب القائم، فيما أضاع معتوق مرتدةً مثاليةً بالدقيقة الـ18 حين استلم الكرة ونفذ من قلبي الدفاع، بيد أن الحارس تصدى لتسديدته.

وكاد كريستوف مانداني أن يصحح هفوة زميله بالدقيقة الـ19 حين تابع الركنية برأسه فوق العارضة، كما أنه صنع كرةً جيدةً بالدقيقة الـ36 من مرتدةٍ سريعةٍ، إلا أن المدافع عمر علي وضعها فوق العارضة أيضا، فيما كانت أخطر لقطات الوصل بعيدا عن الهدف حين سنحت الفرصة لليما بالدقيقة الـ40 لوضع الكرة برأسه من فوق حارس المرمى، إلا أن محمد الرويحي كان ناجحا في الخروج من مرماه ليمسك بها بسهولة.

ودشّن الذئاب الشوط الثاني بمرتدةٍ سريعةٍ بالدقيقة الـ46 سددها باتريك ايزي فرايدي لترتطم بالقائم، فتبعها مرزوق بركلةٍ حرةٍ صاروخيةٍ بالدقيقة الـ57 تألق فيها راشد علي، لتبدأ هفوات الدفاع الوصلاوي بالدقيقة الـ62 حين فشل حسن زهران في تشتيت الكرة فخطفها ايزي، بيد أن المدافع تدارك الوضع بإبعادها، إلا أن ايزي لم يفرّط في ثاني الهفوات بالدقيقة الـ64 حين أعاد أمين كرةً خاطئةً، فأسكنها المهاجم الشباك دون مشاكلٍ.

وتعملق حارس الوصل بالدقيقة الـ66 حين وُضعت كرةٌ مثاليةٌ لمانداني، فتخلّص من هزاع سالم وسددها عن قرب، بينما اقترب أمين من التعويض بالدقيقة الـ73 حين أرسل عرضيةً انبرى لها ليما برأسه، ليبعدها محمد الرويحي، فيكرر أمين الصناعة بالدقيقة الـ77، وينبري لها كايو برأسه فيصدها الرويحي، إلا أن متابعة ليما أتت بالتعادل، إلا أن كايو استأثر بفرحة الفوز بالدقيقة الـ89 حين عكس تمريرة روجيريو كوتينهو بالشباك.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب