الوصل يلاحق المركز الثالث في أرض الفجيرة

سينتظر الوصل (الإمبراطور)، الرابع بجدول الترتيب، مفاجئةً من دبا الفجيرة (النواخذة) ضد جاره النصر (العميد)، صاحب المركز الثالث، ولكنه مطالبٌ بدوره بأن يفوز هناك في ملعب الفجيرة (الذئاب).

ومع الوصول إلى الجولة الـ19 من دوري الخليج العربي، تقلّص الفارق كثيرا بين الإمبراطور ذو الـ30 نقطةٍ، والعميد بنقاطه الـ32، وذلك في خضم سعي الفريق الأصفر لإنهاء الموسم بالمركز الثالث.

ويتنفس الوصل القليل من الصعداء بانتهائه من مواجهات العميد، والعين (الزعيم)، والأهلي (الفرسان الحمر)، إلا أن ما تبقى من جولاتٍ لن يكون سهلا بالضرورة على فريق جابرييل كالديرون، لا سيما أن الأخطاء الدفاعية الفردية لا زالت مصدرا للقلق، كما أن كايو كانيدو يمر بحالةٍ من التراجع أمام الشباك، فيما لم يصعد روجيريو كوتينهو، الوافد الجديد، بعد إلى المستوى المأمول.

وعبّر المدرب الأرجنتيني عن سعادته بالظروف المواتية قبل السفر إلى الساحل الشرقي، حيث تقتصر غياباته على أحمد الشامسي ومحمد جمال.

ومن المركز الـ11 بـ19 نقطةٍ، تبقى المخاوف من الهبوط حقيقيةً ومستمرةً بالنسبة للذئاب، ولكن عناد الفريق على أرضه قد يصنع كل الفارق في هذه المباراة، فهو-مثلا-رغم تواضع دفاعاته التي استقبلت 41 هدفا، يعتبر من أقوى فرق النصف السفلي من الجدول دفاعيا على ملعبها، حيث اكتفى بـ12 هدف، ومن المستبعد في ظل تغييراته وتجدد دمائه أن يرضى بتكبد نتيجة 5-1 التي مني بها في زعبيل.

وتكشّر الظروف في وجه إيفان هاشيك، المدير الفني، إذ يفتقد بسبب الإيقاف إلى إبراهيم العلوي، ظهيره، فيما توجّه إلى الخدمة الوطنية كلٌ من خليل خميس، مهند خميس، سعيد راشد وحميد الماس.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب