حسن أمين: هذا هو أخطر نجوم الشعب .. ولم نتوقع منهم الفوز

كال حسن أمين، ظهير الوصل (الإمبراطور)، المديح إلى خوسيه إدواردو، لاعب الشعب (الكوماندوز)، قبل صدام الفريقين بالجولة الـ18 لدوري الخليج العربي.

وكان الهدّاف البرازيلي أحد تعاقدات الإدارة الشرقاوية ضمن خططها لتغيير أجانب الفريق، وتجديد الدماء في المجموعة، والتي نتج عنها تصاعدا في النتائج.

وقال أمين "أظن بأن إدواردو هو الأكثر موهبةً، ولكن أحيانا، يبرز لاعبٌ صاعدٌ، أو لاعبٌ مجتهدٌ، أو حتى محظوظ، وعلينا الحذر من كل اسمٍ في صفوف الشعب".

وواصل عن المباراة التي يدخلها الكوماندوز بعد تحقيق أول انتصاراته في المسابقة بالجولة المنصرمة، "مع احترامي للشعب، لم نتوقع منه تخطي الظفرة (فارس الغربية)، ولهذا نحن نعدّ كل المباريات في غاية الصعوبة، ونحن بحاجةٍ إلى كل نقطةٍ لتحسين وضعنا".

ويحل الكوماندوز، متذيل الترتيب بـ6 نقاطٍ، في ضيافة الإمبراطور، الرابع بـ27 نقطةٍ، إلا أن صاحب القميص رقم 14 تكهن بأن الصعوبة من مواجهة فريق والتر زينجا ستنبع أصلا من كونه بالمركز الأخير.

وأوضح "إن الشعب ليس لديه ما يخسره حاليا، ولهذا سيقاتل حتى اللحظات الأخيرة. علينا أن نسجل أولا لنسهّل مهمتنا، وتظل ظروف المباراة مفتوحةً على كل الاحتمالات، بما في ذلك عودة الكوماندوز".

وتلاقى الفريقان في استاد خالد بن محمد بالدور الأول من الدوري، حين عاد الإمبراطور بالفوز 2-1، بينما كسب بهدفين نظيفين حين تلاقيا في كأس الخليج العربي.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب