كالديرون: الشعب "تغيّر" .. ولا أعذار أمامنا

نفى جابرييل كالديرون، المدير الفني للوصل (الإمبراطور)، أن يواجه في الجولة الـ18 من دوري الخليج العربي ذات الشعب (الكوماندوز) الذي خاض موسما عصيبا منذ سبتمبر/أيلول الماضي.

ولا زال الكوماندوز متذيلا لجدول الترتيب بـ6 نقاطٍ فقط، إلا أن المدرب الأرجنتيني يرى أنه سيستضيف فريقا مختلفا.

وقال كالديرون، "إن الشعب تغيّر، وقام بتغيير جميع أجانبه، والنتيجة أنه في آخر 3 مبارياتٍ، ظفر بـ4 نقاطٍ من فوزٍ من وتعادلٍ وهزيمة، وهذا يشي بالكثير".

وواصل "أنا أحترمه للغاية، وأدرك صعوبة المباراة، ولكن على عكس مباراة الأهلي (الفرسان الحمر) المنصرمة حين توقّع الجميع خسارتنا، لا أعذار أمامنا لعدم الفوز إذا ما أردنا الاستمرار في المربع الذهبي"، في إشارةٍ إلى دخول الوصل المباراة رابعا بـ27 نقطةٍ.

وأشار المدرب الخمسيني إلى أن صعوبة المواجهة ستكمن في كون الشعب "يدافع بقوةٍ متواصلةٍ، ولا يمنح خصومه الفرصة للعب كرة قدمٍ جميلةٍ"، بالإضافة إلى قدومه من فوزٍ نادرٍ في الجولة المنصرمة على الظفرة (فارس الغربية).

ولم يغفل كالديرون عن الثناء على روجيريو كوتينهو، والذي خاض ضد الفرسان الحمر أول مباراةٍ له بقميص الوصل منذ البداية.

وقال عن مهاجمه الجديد، "كما رأيتم، لقد لعب بشكلٍ جيدٍ وإن لم يكن في أعلى مستوياته على الصعيد البدني. سأمنحه الثقة مجددا ضد الكوماندوز".

ويغيب عن الإمبراطور في استاد زعبيل بدبي نجومه أحمد الشامسي ومحمد جمال بسبب الإصابة، فيما يعود سعد سرور بعد أن عاد من إجازة زواجٍ قصيرة.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب