يوفانوفيتش: الوحدة كان مميزا بالكلاسيكو .. وتعثرنا أمامهم يحفزنا

سيستمد إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر (العميد)، العزيمة والإلهام لمواجهة الوحدة (أصحاب السعادة) بالجولة الـ18 لدوري الخليج العربي من نتائج فريقه السلبية ضدهم منذ موسمين.

ولم يظفر العميد بالفوز على أصحاب السعادة منذ أبريل/نيسان 2013 حين انتصر بهدفٍ يتيمٍ ومتأخرٍ بالدقيقة الـ93، فيما ذهبت جميع مبارياته الأخرى ضد الفريق الظبياني إلى التعادل أو الهزيمة، بما في ذلك موقعة الدور الأول في استاد آل مكتوم في دبي.

وقال المدرب الصربي "عدم فوزنا على الوحدة هو تحدٍ إضافيٌ بالنسبة إلينا، وإن كنا نعمل للتغلب على كل الفرق".

وواصل "مبارياتنا ضدهم دائما ما تكون قويةً وشيقةً لأنه فريقٌ جيدٌ، ويلعب دورا مهما في كل نسخةٍ من المسابقة. إنه خصمٌ جديرٌ، ولكننا نعرف أهدافنا، وسنحاول تقديم كل ما في جعبتنا".

واعتبر المدرب القادم من أبويل القبرصي أن أصحاب السعادة لم يقدموا عرضا سيئا في الجولة المنصرمة حين خسروا الكلاسيكو الشهير من العين (الزعيم) بنتيجة 2-1، ليبقوا بالمركز الخامس بـ26 نقطةٍ.

وأوضح "لقد لعب الوحدة بشكلٍ جيدٍ، بل قدّم مباراةً ممتازةً ضد الزعيم، ولكنه خسر. أعتقد بأن هذا يؤكد بأنهم يستطيعون تقديم كرة قدمٍ عاليةٍ حين يستضيفوننا في المباراة المقبلة".

ولم يُبدي صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب بـ32 نقطةٍ قلقا من انحسام المنافسة على الدرع بين العين، المتصدر بـ43 نقطةٍ، والأهلي (الفرسان الحمر)، الوصيف بـ41 نقطةٍ.

وصرّح بهذا الصدد، "قبل نهاية الدوري، بالطبع هذان الفريق يمتلكان أفضليةً كبيرةً، ويحتفظان بحظوظهما في أياديهما. ولكن الجولات التسع المتبقية من المسابقة فيها لقاءات ديربي كثيرة، وأؤمن أن المنافسة ستظل عاليةً بين الفرق على مراكزٍ مؤهلةٍ إلى المشاركات الخارجية، كما ستكون هناك الكثير من المنافسة في القاع لتفادي الهبوط".

ويفتقد الرجل الخمسيني في استاد آل نهيان بالعاصمة إلى خدمات عصام ضاحي، قلب دفاعه، جرّاء الإصابة.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب