كالديرون: راضٍ عن روجيريو .. والسقوط بهدف من الأهلي نتيجة طيبة

أكال جابرييل كالديرون، المدير الفني للوصل (الإمبراطور)، المديح لفريقه رغم سقوطه بنتيجة 1-0 أمام الأهلي (الفرسان الحمر) في قمة الجولة الـ17 لدوري الخليج العربي.

ولم يفقد الإمبراطور مركزه الرابع بعد تجمده عند النقطة الـ27، إلا أن الفوز الثمين في استاد راشد كان كفيلا بوضع الفرسان الحمر في الصدارة المؤقتة بـ41 نقطةٍ.

وقال المدرب الأرجنتيني "أبارك لفريقي الذي كان مذهلا اليوم. لعبنا بشكلٍ جيدٍ للغاية، بل تحسّنا بالشوط الثاني، وبنهاية المطاف، الخسارة بهدفٍ واحدٍ تمثّل نتيجةً جيدةً ضد فريقٍ بهذا الحجم".

وقارن كالديرون بين هذه المباراة ومباراة الدور الأول من المسابقة، والتي كانت قد انتهت بالتعادل سلبا في زعبيل قبل شهرٍ ونيف.

وأوضح "ليس من السهولة أن تحظى بالفرص أمام الفرسان الحمر، ولكن اليوم، سددنا 5 مراتٍ على مرماهم، في مقابل صفرٍ من التسديدات بالمباراة المنصرمة. سعيدٌ بفريقي وإن كان من الصعب علينا أن نعود بالنتيجة".

وخاض المدرب الخمسيني في الظروف التي عاناها فريقه اليوم، مما جعله يرضى بالهزيمة، "لو تنظر إلى الفريق، فقد عانينا 5 غياباتٍ، ثم نقصت الخيارات المتوفرة على دكتي بسبب وفاة جدة عبدالله كاظم هذا الصباح، بالإضافة إلى تألم سالم عبدالله جرّاء الإصابة السابقة، كما أن البقية جميعهم صغارٌ في السن، ولا يمتلكون الخبرة الكافية لمواجهة الأهلي. لم يكن لدي خيارات".

وامتد رضا كالديرون إلى مستوى روجيريو كوتينهو، الوافد الجديد، والذي شارك أساسيا في ثاني ظهورٍ له مع الإمبراطور.

وقال بهذا الصدد، "أظن بأنه لعب بشكلٍ جيدٍ للغاية رغم أنه ليس جاهزا بدنيا. إنه يمتلك فنياتٍ جيدةٍ، وقدم مباراةً جيدةً، ولكنه بحاجةٍ إلى المزيد من الفرص ليصل إلى أعلى مستوياته، وأنا أتأمل أن يصبح مهما بالنسبة للفريق".

وتُعتبر هذه الهزيمة الخامسة للوصل خارج أراضيه من أصل 6 هزائمٍ منذ انطلاق المسابقة.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب