كايو جونيور: جونينهو بحاجة للوقت .. ويجب أن "نسبق" بني ياس

شدد كايو جونيور، المدير الفني للشباب (الجوارح)، على أهمية أن تكون له الأسبقية في التسجيل حينما يستضيف بني ياس (سيوف العاصمة) ضمن الجولة الـ17 من دوري الخليج العربي.

وتقهقر الجوارح ثانيةً إلى المركز السادس برصيد 23 نقطةٍ، فيما يلاحقه سيوف العاصمة من المركز السابع بـ22 نقطةٍ.

وقال كايو جونيور "لا زالت المشكلة في التسجيل"، في إشارةٍ إلى استبدال الفريق لجو ألفيس، رأس حربته السابق، والتعاقد مع مواطنه جونينهو.

وأضاف مستشهدا بهزيمته 2-0 أمام دبا الفجيرة (النواخذة) بالجولة المنصرمة "أظن أننا لعبنا بشكلٍ جيدٍ ضد دبا، بيد أننا لم نسجل، وهنا المشكلة. ضد سيوف العاصمة، علينا أن نسجل أولا لكي نفوز".

وواصل متحدثا عن الهدّاف الجديد "جونينهو بحاجةٍ لبعض الوقت لأن خصائصه تختلف عن تلك التي كان يحظى بها جو، ولكن عموما لدي خيارين عائدين الآن، وهما راشد حسن وناصر مسعود، واللذان شكّلا عونا كبيرا لي بالموسم المنصرم".

واعترف المدرب الذي سبق له قيادة الجزيرة (فخر أبوظبي) أنه يعيشه فترةً غريبةً عليه منذ قدومه إلى استاد مكتوم بن راشد في دبي.

وصرّح "أكملت هنا 20 شهرا، وهذه المرة الأولى التي نخسر فيها 3 مباريات من أصل 4 أو 5. ولكن علينا التحكّم بهذا الوضع الجديد وفهمه لإعادة أنفسنا إلى موقعنا الطبيعي".

واعتبر ابن الـ50 عاما أنه "من الصعب الحصول على المساندة والدعم في هذه الحالة"-على حد تعبيره-نظرا إلى غضب الجماهير ومقاطعتها للمدرجات، إلا أنه يقوم بدوره.

وشرح المدرب القادم من تجربتين في الدوري القطري، "أنا مطالبٌ بتوفير الدعم هنا، ولهذا سأزج بعيسى محمد أساسيا ضد بني ياس، فوجوده مهمٌ بسبب حاجتنا إلى الخبرة في أرضية الملعب، وإلى من يقوم بتوجيه اللاعبين ويجيب محادثتهم".

ويغيب محمد عايض عن مركز قلب الدفاع ضد سيوف العاصمة بعد تعرّضه للمرض والحمى، بينما من المتوقع أن يستأنف هنريكي لوفانور تدريباته.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب