أندية الشارقة والفجيرة "الأعنف" بالدور الأول من الدوري

اشترك نجوم الفجيرة (الذئاب) مع نجوم الشارقة (الملك) والشعب (الكوماندوز) في صدارة قوائم أكثر اللاعبين حصولا على البطاقات الصفراء والحمراء مع انتهاء الدور الأول من دوري الخليج العربي.

واختتمت الفرق الثلاثة جولاتها الـ13، ليجلس الذئاب تاسعا في جدول الترتيب بـ16 نقطةٍ، فيما حل الملك بالمركز قبل الأخير بـ11 نقطةٍ، تاركا ذيل الترتيب لجاره الكوماندوز بنقطتين يتيمتين.

وتربع لاعبان من الإمارة الباسمة على جدول الأكثر تحصّلا على البطاقات الحمراء، متقدمين بفارق بطاقةٍ كاملةٍ عن بقية اللاعبين.

وكانت قمتا الشارقة ضد العين (الزعيم) والأهلي (الفرسان الحمر)، واللتان انتهتا بخسارة الفريق، قد أسفرتا عن طرد حمدان قاسم، الظهير الأيسر، فيما طُرد ماهر جاسم، مهاجم الكوماندوز، مرتين أيضا، وذلك خلال الخسارة العريضة من الجزيرة (فخر أبوظبي)، والتعادل ضد الظفرة (فارس الغربية).

وأما على صعيد الإنذارات، فتفوّق عبدالله مال الله ومجيد بوقرة، مدافعا الفجيرة، واللذان يقودان ثاني أضعف الخطوط الخلفية في المسابقة باستقبالها لـ28 هدفٍ.

ورُفعت 9 إنذاراتٍ في وجه مال الله، صاحب الرقم 13 في صفوف الفريق، بينما تبعه بوقرة، الدولي الجزائري السابق، بـ8 إنذاراتٍ على مدار الدور الأول.

وتكمن المفارقة في ابتعاد لاعبي أندية دبي الأربعة عن مراكز المقدمة في قائمة الأكثر حصولا على البطاقات الصفراء، حيث تخلو منهم القائمة نزولا إلى الحاصلين على 5 بطاقاتٍ، ليبقى نجوم أندية بني ياس (سيوف العاصمة)، وفخر أبوظبي، ودبا (النواخذة)، وفارس الغربية، والوحدة (أصحاب السعادة)، والملك.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب